آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كلنا الاردن في المفرق تنفذ جلسة تشاورية حول برامجها .

{title}
هوا الأردن - امجد الكريمين

عقدت هيئة شباب كلنا الأردن/ فريق عمل المفرق اليوم الاحد ، جلسة تشاورية ضمن مبادرة الحوار المجتمعي الشامل التي تطلقها الهيئة، حول إيجاد حلول للمشكلات ومناقشة القضايا المجتمعية على الساحة في المفرق في مقرها برعاية نائب محافظ المفرق أحمد حياصات.


وركزت الجلسة على دور الشباب في الإصلاح الاجتماعي ودفع عجلة الاقتصاد والعمل التطوعي الذي يوفر للشباب فرصة اكبر للمشاركة في تحديد الأولويات التي يحتاجها المجتمع المدني والمشاركة في صنع القرار.
وبين نائب محافظ المفرق أهمية الشباب في المجتمع من خلال دورهم في إحداث التغيير، باعتبارهم أكثر الفئات الاجتماعية تقبلا للتطور والتغيير، منوها أن العمل الاجتماعي والتنموي التطوعي يعتبر من أهم الوسائل المستخدمة للمشاركة في النهوض بمكانة المجتمعات وتنميتها.


وأكد على المبادرات الحاضنة للمشروعات الريادية للشباب ، التي تستهدف توفير التدريب والتمويل لتحويل أفكار المشروعات الريادية إلى مبادرات وشركات ناشئة وواعدة تمكن الشباب من الإسهام في بناء المستقبل وفقا لرؤى القيادة الهاشمية .


وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق الناشط الشبابي محمد السرحان إن العمل التطوعي من أهم المواضيع التي يجب أن تطرح وتناقش و تنال الأهمية المطلوبة، مشيرا الى أن أهمية العمل الاجتماعي التطوعي تكمن لدى فئات الشباب في تعزيز الانتماء والولاء والمشاركة في بناء المجتمع، وتنمية قدرات الشباب ومهاراتهم الشخصية العلمية والعملية كذلك النهوض بالمجتمع اقتصاديا.


وبين السرحان خطة فريق المفرق لشهر نيسان الجاري التي اشتملت على أطلاق مبادرة " لأجل الأردن نتطوع " وتتضمن تنفيذ يوم بيئي شامل لمدينة المفرق إضافة إلى دورات تدريبية حول أدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة باللغة الانجليزية بالتعاون مع أكاديمية طلال أبو غزالة.

تابعوا هوا الأردن على