آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل ويؤجل الحسم للإياب

{title}
هوا الأردن -

 تأجل الحسم في ديربي العاصمة مدريد بين أتلتيكو وريال إلى مباراة الإياب في "سانتياغو برنابيو".

 

حسم التعادل السلبي مباراة أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دور أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
 
سيطر ريال مدريد في الشوط الأول دون أن يتمكن من بلوغ شباك الحارس السلوفيني أوبلاك، قبل أن تنتقل السيطرة في الشوط الثاني لأتلتيكو الذي فشل بدوره في تسجيل الأهداف، لتنتهي القمة على تعادل سلبي يؤجل الحسم إلى مباراة الإياب.
 
 
ويلتقي الفريقان الأربعاء القادم على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد لمعرفة هوية المتأهل إلى نصف النهائي.
 

وقدم يان اوبلاك حارس مرمى اتليتيكو مدريد عرضا رائعا ليتصدى لصحوة ريال مدريد حامل اللقب ويضمن لفريقه التعادل السلبي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على استاد كالديرون الثلاثاء.

 

وتصدى السلوفيني اوبلاك لسلسلة من المحاولات ببراعة وذلك في مواجهة فريق - تغلب على اتليتيكو في نهائي دوري الأبطال العام الماضي - ليبقي بذلك على آمال حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني في بلوغ الدور قبل النهائي قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل في إياب دور الثمانية على استاد برنابيو.

 

وكان لاتليتيكو اليد العليا على حساب جاره الأكثر غنى في ستة لقاءات قمة جرت بالفعل هذا الموسم إلا أن ريال تفوق لفترات طويلة في مواجهة اليوم وسيشعر لاعبوه بالغضب لعدم تسجيلهم ولو هدف واحد على الاقل على أرض منافسهم.

 

وسنحت أخطر فرصة في اللقاء لجاريث بيل في بداية الشوط الاول عندما انطلق بالكرة عبر خط الوسط في الدقيقة الثالثة بعد خطأ من دييجو جودين الا ان اوبلاك تقدم لملاقاته مانعا تسديدة الجناح القادم من ويلز.

تابعوا هوا الأردن على