آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مورينيو: هازارد غير مهتم بالرحيل إلى ريال مدريد

{title}
هوا الأردن -

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي وجود مفاوضات مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني بشأن النجم البلجيكي إدين هازارد.

 

وقال مورينيو في تصريحات صحفية انه غير منشغل بشائعات انتقال هازارد إلى ريال مدريد، مبينا "جدد عقده معنا قبل وقت قريب، لم نوجه رصاصة نحو رأسه ليوقع العقد، إنه سعيد للغاية في تشيلسي".

 

وأضاف المدرب الاستثنائي "هازارد يحب البريميير ليج، ولديه ارتباط مع النادي، أعتقد أنه غير مهتم بالرحيل".

 

كان الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق شباب ريال مدريد، قد أكد في تصريح سابق أن هازاد جدد عقده مع ناديه اللندني حتى 2021 ، واعتبره واحد من أكثر ثلاثة لاعبين يعجبونه حاليا بجانب ميسي ورونالدو.

 

وقال زيزو عن هازارد "أحب مشاهدته، أستمتع بما يقدمه في الملعب".

 

وسجل هازارد 13 هدفا في 32 مباراة هذا الموسم، ويعد المرشح الأبرز للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي. 

تابعوا هوا الأردن على