آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الريال يفوز بصعوبة على سيلتا فيجو بثنائية

{title}
هوا الأردن -

واصل ريال مدريد الضغط على متصدر الدوري الإسباني غريمه برشلونة بتحقيق فوز مثير خارج ملعبه على سلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل اثنين في الجولة 33 من البطولة.

 

ورفع الريال رصيده الى 79 نقطة في وصافة الليجا، معيدا فارق النقطتين مع البرسا الى نقطتين قبل خمس جولات على النهاية.

 

وتجمد رصيد سلتا عند 42 نقطة بالمركز التاسع.

 

جاء الشوط الأول غاية في الإثارة، وشهد تسجيل خمسة أهداف، بواقع ثلاثة للريال وهدفين لسلتا.

 

تقدم الإسباني الدولي نوليتو مبكرا (ق9) بعد اختراق من الجبهة اليسرى ومراوغة رائعة لداني كارباخال وتوني كروس قبل أن يسدد في شباك إيكر كاسياس، مكللا مجهودا بدنيا متميزا.

 

ونجح الألماني توني كروس في إدراك التعادل سريعا بعد متابعة جيدة لهجمة قادها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الجبهة اليمنى عقب تمريرة من الكولومبي المتألق جيمس رودريجز (ق16).

 

ورجح المكسيكي تشيتشاريتو كفة الميرينجي بهدف جميل بعد تبادل متقن للكرات مع جيمس ليسدد ببراعة في شباك سرخيو ألفاريز حارس سلتا (ق24).

 

لكن صاحب الضيافة تمكن من فرض التعادل بعد أن انفرد اللاعب الصاعد سانتي مينا تماما بمرمى كاسياس متجاوزا البرازيلي مارسيلو عقب تمرير سحرية من التشيلي فابيان أوريانا (ق28).

 

وقبل انتهاء الشوط الممتع وقع جيمس على الهدف الثالث بعد تسديدة اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك بعد تمريرة رونالدو (ق43).

 

وحرم القائم رونالدو من التسجيل في الشوط الأول، لكنه صنع هدفين، بجانب فرصة انفراد منحها لتشيتشاريتو بعد الاستراحة.

 

ورغم الضغط الهجومي المكثف لسلتا في الشوط الثاني عبر الثلاثي الخطير نوليتو ولاريفي ومينا، الا أن الميرينجي خطف الهدف الرابع عبر المتألق تشيتشاريتو بعد تحويل جميل لطولية سرخيو راموس الى الشباك بعدما ضرب دفاع فيجو (ق68) لينهي اللقاء فعليا رغم محاولات سلتا في الرمق الأخير. 

تابعوا هوا الأردن على