آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بعد حديث هنري عن أرسنال، تعرف على خيارات فينجر في الانتقالات

{title}
هوا الأردن -

تحدث تيري هنري أسطورة نادي ارسنال الذي يعمل محللاً حالياً في قناة "سكاي سبورت" ، بأن أرسنال بحاجة الى التعاقد مع 4 لاعبين في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل .

 

ونشرت صحيفة "الديلي ميل" تقريراً ، استعرضت فيه أبرز اللاعبين المتوفرين بالصيف في المراكز التي حددها هنري بحديثه عن أرسنال ، وتالياً اللاعبين :-

 

1) مركز حراسة المرمى :-

- بيتر تشيك : حدد تشيلسي مبلغ 10 مليون جنيه استيرليني للتخلي علن الحارس التشيكي العملاق البالغ من العمر 33 عاماً ، وأبدى أرسنال اهتماماً بضمه وسط منافسة من باريس سان جرمان وليفربول .

 

- برنارد لينو : يملك الحارس الألماني الشاب البالغ من العمر 23 عاماً بنداً في عقده يُتيح له الانتقال فريق بايرن ليفركوزن بمبلغ 12 مليون جنيه استيرليني ، ويعد لينو من أهم المواهب في مركز حراسة المرمى ، وكما يتمتع بخبرة لا بأس فيها حيث يشارك في مسابقة دوري الأبطال من عام 2011 ، وكما كان الحارس الأول لمنتخب شباب ألمانيا .

 

- ماتيا بيرين : يعد حارس جنوى الإيطالي البالغ من العمر 22 عاماً ، أحد أبرز المواهي في إيطاليا بمركز حيث يلقبه الكثيرون باسم بوفون الجديد ، ووفق تقارير صحفية فإن أرسنال يتابع الحارس المقدر سعره بمبلغ 16 مليون جنيه استيرليني من سنوات .

 

2) مركز قلب الدفاع :

-ألكسندر دراجوفيتش : يتراوح سعر المدافع الدولي النمساوي دراجوفيتش مبلغ 12 مليون جنيه استيرليني ، وأكدت الصحيفة بأن أرسنال تابع مدافع دينامو كييف البالغ من العمر 24 عاماً عدة مرات ، ومن المتوقع أن يواجه المدفعجية منافسة قوية من انتر ميلان الراغب بضمه أيضاً .

 

- أيمن عبد النور : يعد المدافع التونسي عبد النور البالغ من العمر 25 عاماً واحد من أفضل اللاعبين بمركزه ، حيث يمتاز نجم موناكو بالقوة البدنية والتدخلات الرائعة ، ويقدر سعر عبد النور بقرابة 10 مليون جنيه استيرليني ، ومن المتوقع أن يواجه أرسنال منافسة من توتنهام و نيوكاسل الذان يسعيان لضمه .

 

- هكتور مورينو : أرسنال راقب اللاعب المكسيكي البالغ من العمر 27 عاماً في أكثر من مناسبة وكان على وشك التوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية الفائتة ، ويقدر سعر مورينو بقرابة 8 مليون جنيه استيرليني ، وقد يواجه أرسنال منافسة من غريمه توتنهام ومدربه بوشتينيو والذي سبق وأن درب اللاعب في إسبانيول .

 

3) مركز خط الوسط الدفاعي :-

جوفري كوندوغبيا :  أرسنال جدد اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بعد أبهرهم خلال مواجهتهم موناكو في دوري أبطال أوروبا ، ويمتلك اللاعب الفرنسي إمكانيات كبيرة ، وكما يعد أحد أبرز اللاعبين في مركز بالدوري الفرنسي ، ويقدر سعره بملغ 20 مليون جنيه استيرليني .

 

 

- مورغان شنايدرلين : يعد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً ، واحد من أبرز اللاعبين في مركزه  في الدوري الانجليزي ، حيث حاول أكثر من أرسنال ضمه من ساوثامبتون ، إلا أن تمسك الفريق الانجليزي حال دون انتقاله في الصيف الماضي إلى أرسنال ، ويقدر سعر شنايدرلين بقرابة 30 مليون جنيه استيرليني .

 

- جيمس ماكارثي : يقدر سعر اللاعب الدولي الإيرلندي بقرابة 30 مليون جنيه استيرليني ، ويعد نجم خط وسط إيفرتون أحد أبرز اللاعبين في الدوري الانجليزي ، ويمتاز اللاعب البالغ من العمر بالقوة والحيوية والقدرة على لعب أدوار أخرى في وسط الميدان .

 

4) مركز المهاجم رقم (9) :-

ماريو ماندزوجيتش : يقدر سعر المهاجم الكرواتي البالغ من العمر 28 عاماً بمبلغ 20 مليون جنيه استيرليني ،  ويمتاز نجم هجوم أتلتيكو مدريد بالقوة والضغط على الخصم وتسجيل الأهداف ، وبحسب التقارير فإن علاقة اللاعب الكرواتي بالمدرب سيميوني غير جيدة مما قد يسهل عملية انتقاله إلى أرسنال الذي كان يسعى لضمه في الصيف الماضي .

 

ألكسندر لاكازيت : خطف مهاجم ليون الفرنسي الأضواء من الجميع في الدوري الفرنسي حيث تمكن من إحراز 28 هدفاً في 32 مباراة لعبها هذا الموسم ، ومن المتوقع أن يواجه أرسنال منافسة كبيرة على اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً من كل من مانشستر سيتي و ليفربول ، ويقدر سعر اللاعب 25 مليون جنيه استيرليني .

 

ادينسون كافاني : يقدر سعر المهاجم الأوروجوياني البالغ من العمر 28 عاماً بقرابة 35 مليون جنيه استيرليني ، ويعيش كافاني موسماً صعباً مع باريس سان جرمان حيث يواجه العديد من الانتقادات بسبب أدائه المتذبذب ، وقد يرفض باريس سان جرمان بيع اللاعب لأرسنال ومحاولة مبادلته مع هيجوين نجم نابولي ، وتسعى عدة أندية لشراء اللاعب أبرزها مانشستر يونايتد الذي يسعى لتعويض رحيل كل من فالكاو وفان بيرسي .


تابعوا هوا الأردن على