آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

سحرة برشلونة يكتسحون خيتافي بسداسية مبهرة

{title}
هوا الأردن -

لم يكن اكتساح برشلونة لخيتافي بستة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء عاديا، بل كانت الأهداف كلها رائعة وجميلة.

 

واستضاف برشلونة نظيره خيتافي في ملعب الكامب نو لحساب الجولة 34 من الدوري الإسباني، وحقق قطار البلوجرانا انتصاره الثالث على التوالي، ليستمر في صدارة جدول الترتيب.

 

ورفع الفوز رصيد الفريق الكتالوني إلى 84 نقطة، بفارق خمس نقاط عن ملاحقه ريال مدريد الذي يستعد لملاقاة ألميريا يوم الأربعاء.

 

افتتح ليونيل ميسي أهداف البلوجرانا من ركلة جزاء في الدقيقة 8، وسجلها بطريقة بشكل رائع على طريقة بانينكا.

 

وفي الدقيقة 25، سجل لويس سواريز هدف رائع على الطائر بتسديدة مباشرة بيمناه في المرمى، مستغلا تمريرة طولية قادمة من ميسي.

 

وبعد ذلك بثلاث دقائق، سجل نيمار الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما استلم الكرة من سواريز، وراوغ مدافع خيتافي بطريقة رائعة، لينهي الهجمة بتسديدة بيمناه في الشباك.

 

وفي الدقيقة 30، سجل شابي هيرنانديز الهدف الرابع لبرشلونة بتسديدة قوية من أمام منطقة جزاء خيتافي، بعد تمريرة من نيمار.

 

استمر سحر برشلونة، وسجل سواريز هدفه الشخصي الثاني في المباراة، والخامس لبرشلونة، بعد جملة فنية رائعة بين ميسي، نيمار، وشابي، تنتهي بتمريرة بالكعب من الأخير للمهاجم الأورجواياني ليسددها بدوره في المرمى.

 

واختتم ميسي أهداف برشلونة بتسجيله لهدفه الشصي الثاني أيضا، والسادس لفريقه في الدقيقة 47 بتسديدة يسارية مقوسة من الناحية اليمنى.

تابعوا هوا الأردن على