آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مورينيو : الإصابة أنهت موسم كوستا مع تشيلسي

{title}
هوا الأردن -

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي، الجمعة إن دييغو كوستا لن يلعب أمام كريستال بالاس وان مهاجم منتخب اسبانيا ربما لن يلعب ثانية هذا الموسم إذا ما انتزع الفريق لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز في مباراة الأحد.

 

ولم يلعب كوستا، الذي سجل 19 هدفا في أول موسم له في انجلترا، منذ خروجه مصابا في عضلات الفخذ الخلفية أمام ستوك سيتي في الرابع من أبريل/ نيسان الجاري.

 

ولا يفصل تشيلسي عن لقب الدوري الانجليزي سوى ثلاث نقاط وسيكون هذا أول ألقابه في البطولة منذ عام 2010 وقال مورينيو انه ربما يسمح لكوستا البالغ من العمر 26 عاما، والذي ابتلي بعدة إصابات في عضلات الفخذ الخلفية منذ الموسم الماضي عندما كان يلعب لاتلتيكو مدريد، أن يحصل على راحة حتى نهاية الموسم.

 

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي "هناك فرصة الا يلعب ثانية إذا ما حققنا الفوز الأحد."

 

وأضاف "إذا ما خسرنا الأحد واحتجنا لنقاط مباراة ليفربول فإنني سأقول وقتها انه سيلعب، نتعامل مع الموقف حاليا بمنطق نتيجة بنتيجة، إذا لم نحتاجه فانه لن يلعب ثانية."

 

وتابع "انه بحاجة لراحة طويلة وفترة جيدة من العمل، نجهز لأجواء عمل جيدة له خلال فترة الراحة."

 

وفاز تشيلسي على ليستر سيتي 3-1 الاربعاء الماضي ليوسع الفارق إلى 13 نقطة في قمة الترتيب وقال مورينيو إن لاعبيه في غاية الهدوء قبل اللقاء أمام بالاس على استاد ستامفورد بريدج.

 

وقال المدرب البرتغالي "نشعر بالراحة، نريد نقطتين أو ثلاث لكي نكون الأبطال، دعونا نقول ثلاث نقاط لنضمن الا نلجأ لفارق الأهداف."

 

وأضاف "نتصدر الدوري الانجليزي الممتاز منذ بداية الموسم، هذا شيء من الصعب للغاية القيام به."

 

وتابع "بكل وضوح فاننا نريد أن نحسم اللقب في أسرع وقت ممكن، إذا ما استطعنا حسم اللقب على أرضنا الأحد سيكون هذا أفضل بكثير، هذا ما نركز عليه."

تابعوا هوا الأردن على