آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أبو تريكة يرد على منتقديه بالدعاء لهم

{title}
هوا الأردن -

نشر النجم المصري الكبير محمد أبو تريكة تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك للرد على منتقديه.

 

وكتب النجم المصري أبو تريكة عبر حسابه : قمة التسامح...قول يَارب إن كان هُناك حاسدً يَكره أن يراني سَعيدا فأرزقهُ سَعَادة تُنسيهِ أمري"

 

يأتي تعليق أبو تريكة بعد تواتر الأنباء عن التحفظ على أموال اللاعب الشهير حيث توالت ردود الأفعال على القرار في مواقع التواصل الأجتماعي من محبي النجم الشهير في مصر والوطن العربي.

 

حيث قام محبي النجم الكبير أبو تريكة بتدشين هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي لدعم لاعب النادي الأهلي السابق ونجم منتخب مصر تحت اسم "ابوتريكة_خط_احمر"

 

وعلى مستوى مشاهير والنجوم في عالم الفن و الرياضة كانت هناك العديد من الردود الغاضبة على القرار المنتظر صدوره في حق الماجيكو أبو تريكة.

 

حيث علق لاعب النادي الأهلي ومهاجم منتخب مصر عماد متعب على القرار قائلا: أنت مش لوحدك كلنا معاك وكفاية حب الناس".

 

بينما قال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي انبي ونجم المنتخب المصري عبر صفحته الرسمية :"أبو تريكة في القلب".

 

بينما كان تعبير اللاعب سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي مختلفا عن باقي زملاء أبو تريكة في الملاعب حيث نشر اللاعب صورة تجمعه بالنجم محمد أبو تريكة يتوسطهما كأس أفريقيا معلقا عليها :أحبك في الله".

 

حتى نجوم الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي كان لهم ردود أفعال غاضبة من القرار حيث أكد لاعب و مدرب نادي الزمالك السابق النجم أحمد حسام الشهير بميدو عن رفضه للقرار حيث كتب على صفحته :رغم اختلافي معه على كل المستويات إلا إني أتمنى من الله بل مستعد أن افعل أي شيء حتى يخرج من أزمته..أتمنى أن تثبت التحقيقات عدم تورطه في أي شيء..ربنا معاك يا تريكة".

 

وكان أبو تريكة قد علق على القرار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوكقائلا:"نحن من نأتي بالاموال لتبقي فى أيدينا وليست فى قلوبنا تتحفظ علي الأموال أو تتحفظ علي من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها".


تابعوا هوا الأردن على