آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ميسي : هدفنا لا يزال كما هو .. الفوز بدوري أبطال أوروبا

{title}
هوا الأردن -

احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ الألماني رغم الخسارة 2-3.

 

وقال ميسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "سعداء لأننا كنا نريد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال"، وهو الأمر الذي تحقق رغم الخسارة في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، حيث كان البرسا قد فاز بلقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

 

وأوضح النجم الأرجنتيني: "هدفنا لا يزال كما هو: الفوز بدوري أبطال أوروبا"، وأرفق البرغوث رسالته إلى عشاقه بصورة له مع البرازيلي نيمار، صاحب هدفي البرسا في مرمى بايرن ميونيخ بملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

 

وينتظر برشلونة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع مواطنه ريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، الذي سيحاول تعويض خسارته ذهابا بهدفين لواحد.

 

البا يتحدث عن حظوظ برشلونة نحو الثلاثية

 

 

أكد جوردي ألبا، لاعب برشلونة الإسباني أن "الثلاثية باتت أقرب" بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ الألماني (5-3) في مجموعة لقائي الذهاب والإياب، لكنه شدد على أنه لا يزال يتبقى الكثير من العمل لتحقيقها.

 

وقال ألبا، بعد خسارة مباراة الإياب بنتيجة 3-2: "نعمل بصورة جيدة للغاية، نحن سعداء للغاية بالنحو الذي تسير عليه الأمور هذا الموسم. أتمنى أن نتمكن من انهائه بحسم كل الألقاب".

 

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته في النهائي من اللقاء الذي يجمع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، علق: "أتمنى أن يفوز الأفضل، ليس لدي تفضيلات"، مشيرا إلى أن: "برشلونة استحق التأهل إلى النهائي أكثر من الفرق التي واجهها خلال مشواره".

 

وأشار إلى الثلاثية: "قريبة، ولكن لا يزال هناك الكثير (من العمل)، المنافسون تصعب مواجهتهم ومنافسات صعبة للغاية".

تابعوا هوا الأردن على