آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

النشامى يحافظون على المركز 103 عالمياً

{title}
هوا الأردن -

بقي المنتخب الوطني في المركز 103 عالميا، حسب اخر تصنيف صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم.

ليصبح النشامى في المركز العاشر عربيا والثاني عشر آسيويا. هذا و يتصدر المنتخب الجزائري التصنيف العربي وفي المركز 21 عالميا برصيد 941 نقطة، فيما يتصدر المنتخب الايراني التصنيف الآسيوي وفي المركز 41 عالميا برصيد 717 نقطة.

إلى ذلك، صعدت بلجيكا مرتبة واحدة الى المركز الثاني في اعلى موقع في تاريخها.

ووفق وكالة الصحافة الفرنسية جاء صعود بلجيكا على حساب الارجنتين التي تراجعت الى المركز الثالث في التصنيف الذي تتصدره المانيا بطلة العالم.

وعادت فرنسا التي تستضيف بلجيكا الاحد في مباراة دولية ودية، الى نادي المنتخبات العشرة الاوائل في المركز التاسع على حساب سويسرا التي تراجعت مرتبتين. وتراجعت انجلترا الى المركز الخامس عشر خلف كوستاريكا.

وحافظت الجزائر، افضل منتخب عربي في التصنيف، على المركز الحادي والعشرين، وتقدمت تونس درجة الى التاسع والعشرين، تليها تونس في المركز الثلاثين، وتراجعت مصر 4 درجات (55)، والامارات افضل المنتخبات العربية آسيويا من المركز 61 الى 73.

وحافظ منتخب العراق على المركز السادس والثمانين، وتقدمت سورية 5 مرتبات جديدة وصارت في المركز 121.

وسيصدر التصنيف الجديد في 9 تموز (يوليو)، وقد يشهد تغييرات كثيرة على ضوء نتائج التصفيات في اكثر من قارة.

تابعوا هوا الأردن على