آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تابعونا في رمضان .. مسلسل ابو ديبو للكاتب سرهاب البسطامي ..

{title}
هوا الأردن - سرهاب البسطامي

تابعونا في رمضان ..
مسلسل ابو ديبو للكاتب سرهاب البسطامي ..

هواالاردن - خاص - يبدأ موقع زاد الاردن اعتباراً من الأول من شهر رمضان المبارك نشر اولى حلقات المسلسل الاجتماعي الكوميدي ( يوميات ابو ديبو ) للكاتب الاردني سرهاب البسطامي .

وتدور احداث هذا المسلسل حول تسليط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية وكيفية معالجة آثارها وتداعياتها على الاسرة والمجتمع العربي بشكل عام .

وستكون هذه الحلقات على الشكل المقروء بسرد القصة باللهجة العامية والاسباب والعلاج لكل قصة على حدة .

واعلن الكاتب البسطامي مسبقاً بان هذا المسلسل ستكون بجميع اشكالها المرئية والمسموعة والمقروءة .. وانها ستكون اهداءاً شخصياً للمشاهد الاردني خاصة والعربي عامة ..

وستكون حلقات هذا المسلسل وبشكلها المقروء على جميع المواقع الالكترونية الاخبارية الاردنية والعربية في رمضان 2015 .. وعلى شكلها المسموع والمرئي في رمضان 2016 لعدم امكانية القناة الراعية على بثها لهذا العام بسبب ضغوط الاعمال الدرامية لديها ..

يذكر ان الكاتب البسطامي هو كاتب اردني ولد في عام 1982 وحاصل على شهادة الدبلوم المتوسط وشهادة البكالوريوس .. ويختص بكتابة المقالات الاجتماعية التي تهتم بقضايا المجتمع المحلي والعربي بالاضافة لكتابة القصص القصيرة ذات العبرة والخواطر ..

وقد اصدر الكاتب قبل نحو عام كتابة الاول خواطر 1 وسيتم اصدار كتابه الثاني خواطر 2 قبل او بعد عيد الاضحى المبارك .. وان هذا العمل الدرامي هي اولى اعمال الكاتب البسطامي ..

الكاتب البسطامي حاز على لقب عربي قبل نحو اقل من نصف عام حيث لقب بصاحب الامل والبسمة والتفاؤل .. ويرجع ذلك لسبب كتابة معظم خواطره ومقالاته او انهائها بالامل والتفاؤل ويرسم البسمة في تلك الخواطر ..

نوجه عنايتكم .. بان موقع هواالاردن ستنشر جميع حلقات هذا المسلسل ويمنع منعاً باتاً نشر أو توزيع أو اقتباس جزء أو كل محتويات هذا المسلسل .. وان حقوق النشر محفوظة للكاتب تحت رقم الايداع 5760/12/2014 لدى دائرة المكتبة الوطنية الاردنية ..

تابعونا على موقع هواالاردن الاخباري .. وكل عام وانتم بالف خير .. ورمضان كريم ..

تابعوا هوا الأردن على