آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بالصور: اعتقال فيدال للقيادة تحت تأثير الكحول بعد حادث عنيف

{title}
هوا الأردن -

كشفت مصادر أمنية تشيلية في وقت مبكر من صباح اليوم عن اعتقال نجم منتخب تشيلي وهداف بطولة كوبا أمريكا، أرتورو فيدال، لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول مساء الثلاثاء، ليتسبب في وقوع حادث مأساوي إثر اصطدامه بسيارة أخرى.

 

وصرح مسئول الشرطة بمنطقة كارابينيروس، ريكاردو جونزاليس، للصحفيين أن فيدال سيقضي الليلة في الحجز، بعدما جاءت نتيجة تحليل خضع له اللاعب في مستشفى بوين التي تبعد 35 كلم جنوبي سانتياجو، للكشف عن نسبة الكحول في دمه إيجابية.

 

وقال المسئول الأمني "فيدال معتقل في الوقت الحالي، وينتظر نقله خلال ساعات لمحكمة سان برناردو"، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن تحطم سيارة ثانية، لم يتعرض سائقها لأي إصابات.

 

وسيقضي فيدال الليلة في نقطة شرطة بوين وسينقل في الصباح (ظهر اليوم بتوقيت جرينتش) إلى المحكمة ليتخذ القاضي الاجراءات المناسبة بحقه.

 

وحسب وسائل إعلام محلية، فقد قضي فيدال الليلة بأحد الملاهي الليلية بالقرب من سانتياجو، مستغلا الراحة السلبية التي منحها له المدرب خورخي سامباولي لبضع ساعات.

 

ونقلت وسائل الإعلام التي انتقلت لمكان الحادث صورا لسيارة فيدال الرياضية من طراز فيراري وبها أضرار جسيمة، وبعدها بعدة أمتار سيارة أخرى مقلوبة.

 

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع (تويتر) الاجتماعي عقب الحادث "بكل أسف تورطت في حادث سير. لحسن الحظ أننا جميعا بخير وسلام. أشكركم على اهتمامكم".

 

وكان يتعين على اللاعب العودة لمعسكر المنتخب في مجمع خوان بينتو دوران الرياضي في الساعة 23.00 بالتوقيت المحلي.

 

يذكر أن فيدال هو أحد أبرز لاعبي بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده حاليا وسجل ثلاثة أهداف وصنع آخر، ليتصدر منتخب تشيلي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، ويصبح قريبا من التأهل لربع النهائي، سعيا للتتويج للمرة الأولى في تاريخه باللقب. 

تابعوا هوا الأردن على