آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

زين تقيم 10 موائد للرحمن في مختلف المحافظات في شهر رمضان المبارك"”

{title}
هوا الأردن -

تقيم زين، وللعام الخامس عشر على التوالي، مبادرة موائد الرحمن في مختلف محافظات المملكة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في 10 مواقع في 8 محافظات.

 

وتقيم زين موائد الرحمن على مدار الشهر كاملا في كل من محافظة العاصمة، في منطقة الدوار الثامن بالقرب من مقر الشركة الرئيسي، وفي الوحدات في نادي الوحدات، ومحافظة في الزرقاء- حي رمزي، فيما ستقيم الموائد في محافظة اربد- دوار القبة – معرض شركة زين، ومحافظة الكرك -مثلث الثنية، والشارع الرئيسي في منطقة غور المزرعة لمدة عشرة أيام تبدأ في 11 رمضان ولغاية 20 رمضان، أما محافظة معان- جمعية أيتام معان ، بالإضافة إلى  محافظة العقبة- وسط المدينة،مقابل مركز خدمات المدينة ، ومحافظة البلقاء -بجانب بلدية السلط، وفي مادبا مقابل مبنى المحافظة – دوار المحافظة، ستقام الموائد منذ 21 من رمضان ولغاية 30 رمضان.

 

وتواصل شركة زين خلال شهر الرحمة، من كل عام بإطلاق ودعم العديد من المبادرات الخيرية، التي تندرج ضمن استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الإجتماعية، والتي تهدف إلى نشر روح التكافل الإجتماعي وترسيخ مبدأ التكاتف والتعاون الإجتماعي بين فئات المجتمع،

 

وتتمثل هذه المبادرات في مبادرة "حملة طرود الخير" التي تقيمها الشركة منذ عدة سنوات، وفي هذا العام، ستقوم زين بالتعاون مع تكية ام علي بتوزيع الطرود التي تشتمل على المواد التموينية الاساسية على العديد من الأسر المستورة في عدد من المناطق في مختلف محافظات المملكة.  الى جانب الاستمرار في دعم الأسر المحتاجة عن طريق صرف معونات نقدية استثنائية للأفراد والأسر العفيفة عبر صندوق "زين" للإغاثة، الذي أسسته الشركة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية  عام 2005 الذي يعمل على ايصال الدعم إلى آلاف الحالات المحتاجة في جميع محافظات المملكة على مدار العام.

 

 وتعد زين شريكا في  الحملة السنوية" نحو الحياة" التي تطلقها مؤسسة  الحسين للسرطان منذ العام 2004، وتقدم زين سنوياً دعم مادي مباشر وغير مباشر للحملة، حيث تتيح زين خلال شهر رمضان المبارك لجميع زبائنها  التبرع  للمركز بإرسال رسالة قصيرة بقيمة دينار واحد يذهب ريعها بالكامل لصالح الحملة.

تابعوا هوا الأردن على