آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

جلالة الملك الحسين لم يشاهد صلاح ابو زيد في احتفال التلفزيون .. شاهد ماذا فعل ؟!!

{title}
هوا الأردن -

دون الاعلامي الأردني الكبير ابراهيم شاهزاده على صفحته الشخصية عبر الموقع الاجتماعي 'الفيس بوك' ، موقفاً شاهده اثناء تشرفه برفقة جلالة الملك المغفول له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه .. 


حيث قال شاهزاده "اقيم احتفال الخامس والعشرين للتلفزيون الاردني في 28 من نيسان عام 1993 برعاية الحسين رحمه الله وحضور عدد كبير من المدعوين منهم وزراء اعلام سابقون.



اثناء مروره في ردهة مبنى التلفزيون لافتتاح دائرة الاخبار المفتوحة وغير الورقية الالكترونية Paperless News Room التي جهدت لانجازها كمدير للتلفزيون بمساعدة كريمة من الدكتور كامل العجلوني رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا حينها لمح جلالته على جدار الردهة صورا له مع كبار المسؤولين عند افتتاحه للتلفزيون عام 1968 منهم صلاح ابو زيد وزير الاعلام حينها. 



تلعمثنا عندما قال : " لم ار صلاح ابو زيد من بين الحضور " . كان ظن البعض منا ان صلاح ابو زيد لم يكن مرحبا به من لدنه ولذا لم تتم دعوته لحضور الاحتفال.



عندما تم افتتاح دائرة الاخبار توجه الى مكتب راضي الخص مدير عام المؤسسة ورفع سماعة الهاتف طالبا التحدث الى صلاح ابو زيد. وتعمد جلالته ان يخاطبه عبر مكبر صوت الهاتف .



الحسين : وينك اخي ابو عماد ما شفناك في الاحتفال

صلاح ابو زيد : ( بعد تحيته الى جلالته ) الحمد لله انك رأيت من لم يحضر وتعاميت عمن حضر.

الحسين : مر علينا خلينا نشوفك.



هكذا كان يفعل عندما يستفسر عن شخص ما فيقول له بعض المنافقين حوله " ما منحط بذمتنا ولكنه طول نهاره بلقلق حكي " فيسارع رحمه الله بالاتصال بذلك الشخص سائلا عن احواله.



هكذا كان اعز الرجال.

تابعوا هوا الأردن على