آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ميديل : الأرجنتين ليست ميسي فقط !

{title}
هوا الأردن -

قال جاري ميديل مدافع تشيلي إنه يتعين على منتخب بلاده أن يقدم أداء مثاليا من أجل الفوز على الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم وإحراز لقب البطولة لأول مرة غدا السبت.

 

وقبل يوم واحد من إقامة النهائي في سانتياجو عاصمة تشيلي قال ميديل إن تركيز فريقه انصب على ضرورة اللعب بشكل أفضل من مباراة الدور قبل النهائي عندما فازت بلاده 2-1 بصعوبة على بيرو.

 

وقال ميديل "نحتاج إلى اللعب بطريقة مثالية في الدفاع وأن نتواصل بشكل جيد لأن المنافس سيكون أكثر حركة في ظل وجود لاعبين رائعين بوسعهم صناعة المساحة في مترين فقط."

 

وبلغت تشيلي نهائي كوبا أمريكا مرتين قبل ذلك لكنها لم تحرز اللقب وتأمل في إنهاء نحس هذه البطولة على أرضها.

 

وأكد ميديل أن ليونيل ميسي قائد الأرجنتين قادر على تشكيل خطورة كبيرة لكنه حذر أيضا من قدرة لاعبين آخرين على صناعة الفارق خاصة مع وصول الأرجنتين لنهائي كأس العالم العام الماضي.

 

وقال ميديل للصحفيين "بصفة عامة وكفريق يجب أن نلعب بشكل رائع في الدفاع لأن المنافس ليس ميسي فقط بل يضم أيضا (أنخيل) دي ماريا (وسيرجيو) أجويرو."

 

ويتصدر أجويرو قائمة هدافي الأرجنتين في البطولة برصيد ثلاثة أهداف فيما سجل دي ماريا هدفين.

 

وفازت تشيلي مرة واحدة فقط في 38 مواجهة أمام الأرجنتين

تابعوا هوا الأردن على