آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

استدعاء زوجة مارادونا السابقة للمحاكمة في قضية اختلاس أمواله

{title}
هوا الأردن -

 مثلت كلاوديا فيافاني زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابقة دييجو مارادونا، أمام القضاء بتهمة اختلاس 8.7 مليون دولار من أموال مارادونا التي كانت تديرها.

 

وحضرت فيافاني إلى إحدى محاكم بوينوس أيرس في إطار وساطة طلبها مارادونا الذي يطالب برد أمواله التي تم إخفاءها من حساباته المصرفية بواسطة زوجته السابقة.

 

وقال فرناندو بورلاندو محامي فيافاني "كلاوديا نموذج للمرأة، للسيدة التي حمت زوجها لمدة أعوام. إنها امرأة أمينة ليس لديها شيء لتخفيه. وفي مواقف مثل هذه فإن العدالة تستدعي البعض بشكل غير مبرر".

 

من جانبه، صرح ماتياس مورلا محامي مارادونا "بناء على طلب من دييجو، تم استدعاء كلاوديا فيافاني للإدلاء بشهادتها. نظيفة أو مشبوهة. لا يمكن الحديث عن المتورطين طالما لم يتم إحراز تقدم".

 

كان مارادونا قد طالب باستدعاء فيافاني بعد اكتشافه أمر اختفاء ثلاثة مليون دولار من حساباته المصرفية.

 

ووفقا لقناة (تودو نوتيثياس) المحلية، فإن التحقيقات التي طالب مارادونا بإجراءها كشفت عن معلومات مثيرة للشكوك تتعلق بزوجته السابقة، مثل امتلاك ثلاث شقق في ميامي بالولايات المتحدة تقدر قيمتها باثنين مليون دولار، ونفقات زيارات لطبيب أسنان اتضح أنه ليس كذلك، وبيع وشراء ممتلكات في الولايات المتحدة بصفة عزباء بينما كانت فيافاني متزوجة، فضلا عن إيداع ثلاثة مليون دولار بأحد مصارف أوروجواي.

تابعوا هوا الأردن على