آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

حمدان عايش .. كاريزما إعلامية فريدة

{title}
هوا الأردن -
مع ظهور وجوه جديده مميزة على الساحة الاعلامية الاردنيه.. يبقى تألق الزميل حمدان عايش الذي يعمل مذيعا اخباريا في قناه رؤيا الفضائيه لافتا .. حيث يمتلك كاريزما جذابه تلفت المشاهد.. تعكس مهنية وحرفية ومضمونا فريدا.

ويقدم الزميل عايش النشرة الاقتصادية على قناه رؤيا وهي تعتبر مادة صعبه وجافه على المشاهد.. استطاع بمهنيته الفريدة ان يطفي عليها سلاسة تجعل تلقيها سهلا وسلسا بعيدا عن تعقيد لغة الأرقام. 

وتخرج عايش من كليه الصحافه والإعلام في جامعه البترا عام 2005 وعمل في مختلف وسائل الإعلام منذ ذلك الوقت ويعتبر الزميل الاعلامي حمدان عايش من الوجوه الإعلامية المميزه التي استطاعت إثبات حرفيتها مهنيا في وقت قصير.

تابعوا هوا الأردن على