آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

فيديو // لامبارد يخسر في أولى مبارياته في الدوري الأمريكي

{title}
هوا الأردن -

 قضى فرانك لامبارد لاعب تشيلسي ومنتخب إنجلترا السابق ليلة غير سعيدة في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم بعدما خسر مباراته الأولى مع نيويورك سيتي بنتيجة 3-2 أمام مونتريال إمباكت السبت.

 

وتلقى لامبارد (37 عاما) تحية حارة من المشجعين عند مشاركته كبديل في الدقيقة 69 بينما كان فريقه متأخرا 2-1.

 

وأضاف مونتريال الهدف الثالث بواسطة إيجناسيو بياتي من ركلة جزاء في الدقيقة 84 وهو هدفه الثاني في المباراة قبل أن يقلص نيويورك الفارق بواسطة توماس مكنامارا بعد دقيقة واحدة.

 

وأرضى هذا الفوز فريق إمباكت لأنه جاء على حساب تشكيلة قوية لنيويورك تضم أيضا الاسباني ديفيد بيا والإيطالي أندريا بيرلو.

 

ومر أكثر من عام واحد على إعلان نيويورك سيتي - الذي يخوض موسمه الأول في دوري المحترفين الأمريكي - تعاقده مع لامبارد الذي قضى 13 عاما في صفوف تشيلسي.

 

لكن لامبارد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي - الذي يملك حصة الأغلبية في نيويورك - وخاض هناك موسم 2014-2015 قبل أن يتأجل ظهوره الأول مع ناديه الأمريكي بسبب معاناته من إصابة في الساق.

 

ويحتل مونتريال المركز السادس في القسم الشرقي برصيد 27 نقطة متقدما بثلاث نقاط على نيويورك سيتي الذي خاض ثلاث مباريات إضافية.

 

وفي جولة شهدت تسجيل العديد من الأهداف عزز دي.سي يونايتد تصدره للقسم الشرقي ووسع الفارق إلى تسع نقاط مع أقرب منافسيه بعدما انتفض وفاز 6-4 على ريال سولت ليك لكن المباراة كانت في حاجة إلى هدف إضافي لمعادلة الرقم القياسي من الأهداف في مباراة واحدة بالمسابقة.

 

وتقدم سولت ليك 2-صفر مبكرا قبل أن يقلص كريس رولف الفارق لفريق دي.سي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ثم يسجل هدفا في الدقيقة 54 ليدرك التعادل.

 

وتقدم تيلور كيمب بهدف لفريق دي.سي بتسديدة هائلة بعد خمس دقائق قبل أن يتعادل سولت ليك 3-3 عن طريق أرون موند ثم يسجل زميله فابيان إسبيندولا هدفا جديدا.

 

وأدرك دي.سي التعادل 4-4 بعد خمس دقائق قبل أن يسجل هدفين بواسطة بيري كيتشن ونيك ديليون ليخرج بالنقاط الثلاث في مباراة شهدت تسجيل سبعة أهداف في الشوط الثاني.

 

وفي مهرجان أهداف آخر فاز أورلاندو سيتي 5-2 على كولومبوس كرو بفضل ثنائية من المهاجم كايل لارين الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم.

 

وحقق لوس أنجليس جالاكسي انتصاره الأول خارج أرضه منذ نحو عام واحد بعدما تفوق 3-1 على كولورادو رابيدز بعد هدف من المهاجم الأيرلندي روبي كين في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

كما فاز نيويورك رد بولز 3-1 خارج أرضه على فيلادلفيا يونيون بينما تفوق نيو إنجلاند ريفولوشن بالنتيجة ذاتها على ضيفه تورونتو.

 

وفاز فانكوفر وايتكابس 3-صفر على غريمه سياتل ساوندرز ليحافظ على تصدر القسم الغربي برصيد 39 نقطة ومتقدما بنقطة واحدة على دالاس ونقطتين على لوس أنجليس. 


تابعوا هوا الأردن على