آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الاتحاد الأوروبي يرفض احتجاج فناربخشة ضد البرازيلي فريد

{title}
هوا الأردن -

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الثلاثاء احتجاجا من فناربخشة التركي على مشاركة لاعب الوسط الدولي البرازيلي فريد مع شاختار دونيتسك الأوكراني، في مباراة انتهت بالتعادل بتصفيات دوري أبطال أوروبا، رغم مزاعم عن مخالفة اللاعب لقواعد المنشطات. وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي الثلاثاء: "الاحتجاج قوبل بالرفض".

وقرر ميرسيا لوسيسكو مدرب شاختار إشراك فريد منذ البداية في لقاء ذهاب الدور الثالث بتصفيات دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي في مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف رغم اعترافه بأن النادي تلقى نصيحة من الاتحاد الأوروبي بعدم إشراك اللاعب.

وأكد الاتحاد البرازيلي الجمعة سقوط فريد في اختبار المنشطات خلال كأس كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي. ولم يعلن اتحاد أمريكا الجنوبية حتى الآن عن أي عقوبة ضد اللاعب كما لم يصدر تعليقا على الأمر.

واعترف لوسيسكو بأنه خالف رغبة الاتحاد الأوروبي عندما أشرك فريد رغم علمه باحتمال تعرضه للإيقاف مبررا ذلك بعدم تسلم أي تأكيد رسمي موثق وباكتفاء الاتحاد الأوروبي بتقديم توصية شفهية.

وستقام مباراة العودة في مدينة لفيف الأوكرانية الأربعاء. وشارك فريد في التشكيلة الأساسية لبلاده في أول مباراتين بالبطولة التي أقيمت بين شهري حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو الماضيين عندما فاز الفريق 2-1 على بيرو ثم خسر 1-صفر أمام كولومبيا. لكن فريد غاب عن المباراة الثالثة التي انتهت بالفوز 2-1 على فنزويلا كما ابتعد عن الخسارة في دور الثمانية أمام باراغواي. وقال الاتحاد البرازيلي في بيان إن: "المادة المحظورة المكتشفة ليست ضمن قائمة العقاقير الطبية التي كانت برفقة المنتخب في البطولة بينما أكد "دعمه" للاعب".

تابعوا هوا الأردن على