آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تشيك يتسبب في هزيمة أرسنال

{title}
هوا الأردن -

سقط فريق أرسنال بشكل مفاجئ في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد خسارته بهدفين دون رد أمام ويستهام، على ملعب "الإمارات" الأحد، وسط مستوى متواضع من جانب حارس "الجانرز" الجديد العملاق بيتر تشيك.

وأحرز هدفي ويستهام شيخو كوياتي، وماورو زاراتي في الدقيقتين 43، و57 على التوالي، ليقتنص 3 نقاط ثمينة، بينما فشل أرسنال في كسب أي نقطة في الجولة الافتتاحية.

وظهر أرسنال بصورة مغايرة لتلك التي بدا عليها في المباراة التي كسبها على حساب تشيلسي الأسبوع الماضي في كأس الدرع الخيرية، وكلّفه الأداء العقيم خسارة غير متوقعة.

بدوره، قاد فيليبي كوتينيو ليفربول لتحقيق فوز ثمين بهدف نظيف  على مضيفه ستوك سيتي، وسجل النجم البرازيلي هدف اللقاء الوحيد قبل صافرة النهاية بأربع دقائق فقط عبر تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

وثأر ليفربول بذلك من مضيفه الذي هزمه بسداسية مقابل هدف واحد في ختام الموسم الماضي على نفس الملعب.

كما نجح ساوثمبتون في اقتلاع أول النقاط الثمينة في الموسم الجديد، بعودته متعادلاً من أرض نيوكاسل بهدفين لمثلهما.

تابعوا هوا الأردن على