آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

بيليجريني يكيل المديح للنجم الإسباني ديفيد سيلفا

{title}
هوا الأردن -

 امتدح مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الأداء الذي "لا يصدق" لديفيد سيلفا في المباراة التي اكتسح فيها الفريق منافسه وست بروميتش البيون 3-صفر في افتتاح مشوار الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الاثنين وقال انه سيسعى لتعزيز تشكيلته بشكل أكبر.

 

وكان سيلفا لاعب منتخب اسبانيا في أفضل حالاته حيث ضبط إيقاع خط الوسط إلى جانب يايا توري المتألق بشدة ليشق سيتي طريقه نحو هذا الفوز الكبير.

 

وقال بليجريني في مقابلة نشرت على موقع مانشستر سيتي على الانترنت "كان من المهم أن نبدأ الموسم بانتصار وان يكون الانتصار بالطريقة التي قمنا بها. كان من المهم أن نسجل أهدافا وان نلعب كفريق في غاية الاتساق بدون أن نمنح وست بروميتش أي فرص حقيقية للتسجيل.خضنا مباراة تبعث على السعادة."

 

وأضاف "شعرت بالسعادة لرؤية اللاعبين أصحاب المهارات وهو يؤدون بشكل جيد. لعب ديفيد بشكل جيد حقا..خاصة في الشوط الأول. كان أدائه لا يصدق ولم يرتكب أي أخطاء."

 

وقدم توري الذي سجل هدفين عرضا قويا ذكر الجميع بمستواه الذي ساعد سيتي على الفوز بلقبين للدوري في المواسم الأربعة الماضية.

 

وأثبتت قوة وسرعة لاعب منتخب ساحل العاج أنها أفضل تكملة لمستوى لمهارات سيلفا العالية في التمرير. وبعد أن استطاع رحيم سترلينج وخيسوس نافاس فتح اللعب على الجانبين سيطر سيتي منذ البداية وحتى النهاية.

 

وبدا بليجريني راضيا عن أول مباراة رسمية يخوضها سترلينج مع الفريق.

 

ووفر اللاعب المنضم لسيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني (76 مليون دولار) القوة التي افتقرها الفريق في بعض الأوقات الموسم الماضي وكان قريبا من تتويج أول ظهور له مع سيتي في الدوري بتسجيل هدف.

 

وقال بليجريني "سنحت له فرصتان واضحتان للتسجيل إلا انه يخوض أول مباراة له مع فريق جديد ومع مجموعة من الزملاء الجدد وفي ظل طريقة لعب مختلفة."

 

وأضاف "ربما لا يكون أفضل أداء له إلا أنني اعتقد انه لعب بطريقة جيدة."

 

وقال المدرب التشيلي انه سيتطلع لتعزيز تشكيلته.

 

ونقلت تقارير وسائل إعلام بريطانية عن بليجريني قوله "إذا ما استطعنا فإننا يجب أن نمتلك تشكيلة قوية لأن أمامنا أربع بطولات سنخوضها." 


تابعوا هوا الأردن على