آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

طاقم تحكيم محلي لمباراة الفيصلي والوحدات

{title}
هوا الأردن -

 أكد مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود أن طاقما تحكيما محليا سيدير قمة كاس الكؤوس التي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي.

واشار محمود الذي كان يتحدث من معسكر الحكام المقام حاليا في مدينة الاسكندرية المصرية أن ثقة اركان الكرة الاردنية بالحكم الاردني كبير، وهو ما يدفعنا لتكليف طاقم محلي لادارة المباراة التي تعتبر افتتاحية الموسم الكروي الجديد.

وأشار مدير دائرة الحكام في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من الاسكندرية الى التوجه لتكليف حكام محليين لادارة المباراة، ولكن لغاية الان لم يتم اختيار الحكام الذين سيتولون ادارة هذه المباراة، بانتظار اختتام المعسكر التدريبي للحكام في مصر قبل اعلان الاسماء.

وأضاف بناء على المعسكر التدريبي في الاسكندرية سيتم اختيار حكام مباراة الفيصلي والوحدات، حيث سيتم اختيار الحكام الاكثر جاهزية فنيا وبدنيا.

وفيما يتعلق بالمعسكر التدريبي أكد محمود أن فعاليات المعسكر تسير بشكل جيد، حيث يخضع الحكام الـ 40 المشاركون في المعسكر لتدريبات يومية صباحية ومسائية، اضافة الى محاضرات نظرية وعملية، مشيرا ايضا الى متابعة لاداء الحكام في الموسم الماضي من خلال مراجعة اشرطة مباريات جرت الموسم الماضي، لتعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات.

يشار الى ان معسكر الحكام التدريبي بدأ فعالياته اعتبارا من يوم الخميس الماضي، باشراف مدير دائرة الحكام سالم محمود ومشاركة المحاضر محمد السكران وناصر درويش وفهد هاشم.

تابعوا هوا الأردن على