آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

غياب هايل يتطلب دعوة البواب للإلتحاق بتدريبات منتخب الأردن

{title}
هوا الأردن -

يعااني منتخب الأردن لكرة القدم، الذي سيباشر تحضيراته استعداداً للتصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا، من محدودية قدراته الهجومية وبخاصة في ظل غياب مهاجمه الأول أحمد هايل عن المرحلة المقبلة بسبب الإصابة.


وقام الجهاز الفني لمنتخب الأردن بإستدعاء ستة لاعبين محترفين في الخارج للإلتحاق بتدريبات منتخب الأردن التي ستبدأ بعد نهاية مباراة كأس السوبر الأردني التي ستجمع الوحدات والفيصلي يوم 21 آب/ اغسطس الحالي، وخلت القائمة من المهاجم البارع ثائر البواب.


وحاول الجهاز الفني السابق بقيادة أحمد عبد القادر التواصل مع البواب وتأمين التحاقه بتدريبات النشامى خلال المرحلة الماضية، لكن تم التأكيد على صعوبة التواصل مع البواب رغم أن كشف في حينها عن أن السبب في غياب البواب يعود لعتبه وحزنه على عدم استدعائه لصفوف منتخب الأردن خلال نهائيات كأس آسيا التي أقيمت مؤخرا في استراليا.


ويعتبر البواب من المهاجمين البارعين، حيث يخوض تجارب احترافية ناجحة في الملاعب الأوروبية، وقدم مستويات باهرة مع النشامى في عهد المصري حسام حسن ولعب دوراً مهماً في وصول منتخب الأردن لنهائيات آسيا الأخيرة، وتواجده سيكون مكسباً للمنتخب بالمرحلة المقبلة لما يتمتع به من خبرة وقدرات هجومية باهرة قد تعوّض غياب هايل.


ولعل من حق البواب أن يغضب ويعتب، فهو دائماً ما يلبي نداء وطنه، لكنه قلما كان يأخذ الفرصة المناسبة، والعتب دائماً لا يكون إلا على قدر المحبة.


ووفقاً لما تقدم، أصبح لزاماً على المعنيين بهذا الشأن في الإتحاد الأردني لكرة القدم، إعادة فتح قنوات الإتصال مجدداً مع البواب دون يأس، فالوقت ما يزال متاحاً، ومصلحة المنتخب تستدعي عودته، وهو بكل تأكيد مطلب فني قبل أن يكون مطلباً جماهيرياً. 

تابعوا هوا الأردن على