آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

موراي يفوز على جوكوفيتش ويفوز بلقب مونتريال

{title}
هوا الأردن -

 وضع آندي موراي حدا لصيام طويل ضد نوفاك جوكوفيتش عندما هزم اللاعب الصربي 6-4 و4-6 و6-3 في نهائي بطولة مونتريال للتنس للأساتذة، الأحد.

وأنهى اللاعب البريطاني المصنف الثالث عالميا مسيرة من 8 مباريات على مدار 25 شهرا لم يفز فيها على اللاعب الأول في العالم.

ولم يتغلب موراي على جوكوفيتش منذ نهائي ويمبلدون عام 2013.

وتعانق اللاعبان عند الشبكة بعد نهاية المباراة التي استمرت 3 ساعات وتركتهما في حالة الإعياء بسبب الأشواط الطويلة والحرارة في الملعب التي بلغت 40 درجة مئوية.

وقال موراي "الجميع يرغب في أن نكره بعضنا البعض ويحاول الناس دائما إشعال الأمور بيننا."

وأضاف "من المستحيل أن تكون قريبا للغاية عندما تخوض هذه النوعية من المباريات لأنها مرهقة للغاية ذهنيا وبدنيا ويحتاج المرء أن يحتفظ أيضا بتفوقه التنافسي".

وبعد أن تبادل اللاعبان كسر الإرسال في البداية ليفوز كل منهما بمجموعة تحلى موراي بالتركيز في بداية المجموعة الأخيرة.

وكسر إرسال منافسه في الشوط الثاني ليتقدم 3-صفر ثم صمد ليحرز لقبه الثالث على الملاعب الكندية الصلبة، الأول منذ 2010.

            

تابعوا هوا الأردن على