آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مجموعة طلال أبوغزاله تشارك في معرض عمان للكتاب

{title}
هوا الأردن -

شاركت مجموعة طلال أبوغزاله في معرض عمان للكتاب الذي يقام في العاصمة عمان في الساحة الهاشمية وافتتح أعماله أمين عمان عقل بلتاجي والذي تستمر أعماله حتى الخامس العشرين من الشهر الجاري.

ويأتي المعرض بتنظيم من أمانة عمان بالتعاون مع اتحاد الناشرين الاردنيين، حيث يأتي المعرض بمشاركة ما يقارب 50 جناحا فيها ما يزيد عن 40 دار نشر أردنية بالإضافة إلى مشاركات دور نشر دولية مثل دار الجندي للنشر من القدس المحتلة ودار نشر من الصين وهي ضيفة المعرض، اضافة الى 6 توكيلات من دور نشر عربية من سوريا ولبنان ومصر.

وقال مدير دائرة المطبوعات والنشر في مجموعة طلال أبوغزاله مصطفى حماد أن جناح المجموعة يوفر مختلف المعاجم والكتب والإصدارات المهنية التي أصدرتها المجموعة، لافتا إلى أن مشاركة المجموعة في المعرض تأتي للبقاء على تواصل واتصال مع عالم القراء.

وأضاف "لقد كان لتنظيم هذا الحدث الأثر في استقطاب الآلاف من المشاركين من جميع أنحاء المملكة"، مشيرا إلى أن تنظيم مثل هذا المعرض يعتبر عرسا للكتاب الورقي. 

وأضاف أن المعرض يشتمل على أحدث مطبوعات المجموعة والتي تضم معاجم وكتب متخصصة، كما يتم إهداء كتاب سر المجد "رجل من بلدي" الذي يتحدث عن سيرة حياة الدكتور طلال أبوغزاله لكافة زوار الجناح، بالإضافة إلى توزيع معجم الملكية الفكرية، ودليل دوائر الأعمال. بالإضافة إلى نشرات عن خدمات المجموعة.

ولفت حماد إلى أن المعرض يتضمن كتاب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، ومعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام، وإصدارات المعايير الدولية للتدقيق ورقابة الجودة، والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية للمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم، وإصدارات المعايير الدولية لرقابة الجودة والتدقيق والمراجعة وعمليات التأكيد الأخرى والخدمات ذات العلاقة، إضافة إلى معاجم المتلازمات اللفظية، وبراءات الاختراع، والمعجم القانوني "معجم طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات" إضافة إلى الإصدار الجديد من معجم الملكية الفكرية.

ويستمر المعرض حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري ويستقبل زواره من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة من منتصف الليل، ويوفر الكتب من مختلف المجالات سواء المهنية والثقافية والابداعية والعليمة وكتب الفقه والسيرة.

تابعوا هوا الأردن على