آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

مدرب ليفربول: تنظيمنا الدفاعي كان جيدا جدا أمام أرسنال

{title}
هوا الأردن -

أشاد بريندان رودجرز مدرب ليفربول بالتماسك الدفاعي لفريقه ليخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي الاثنين مع مضيفه أرسنال.

 

ولم يدخل مرمى ليفربول اي هدف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما سمح بدخول 48 هدفا العام الماضي.

 

وقال المدرب الأيرلندي الشمالي عقب المباراة "مستوى ادائنا يتطور. تنظيمنا الدفاعي كان جيدا جدا أمام فريق كبير."

 

وتابع "نركز كثيرا في فريقي على الجوانب المتعلقة بكرة القدم. أي شخص تابع مسيرتي منذ أن بدأت مدربا لفرق الشباب حتى أعلى المناصب الفنية يعرف أني أهتم كثيرا بالضغط على المنافس وتعزيز التماسك الدفاعي."

 

واستطرد المدرب البالغ من العمر 42 عاما "افتقدنا هذا الأمر بعض الشيء الموسم الماضي ولذلك أرى انه من المهم جدا خاصة في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الجدد أن نلعب بمثل هذا التنظيم الدفاعي الرائع.

 

"سيكون هذا منصة الانطلاق التي ستساعد المواهب الابداعية في الفريق على الازدهار."

 

وعبر رودجرز عن سعادته بالأداء لكنه أبدى خيبة أمله لعدم تحقيق الانتصار بعدما هيمن ليفربول على الشوط الاول لكن بيتر شيك حارس أرسنال استبسل في الدفاع عن مرماه.

 

وقال رودجرز "حصلنا على نقطة وخرجنا بشباك نظيفة ونفكر في المباراة التالية لكننا كنا نستحق النقاط الثلاث."

تابعوا هوا الأردن على