آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

لاعبو منتخب الأردن يخضعون لاختبارات بدنية

{title}
هوا الأردن -

خضع لاعبو المنتخب الأردني صباح الاثنين الى اختبارات بدنية وفحوصات طبية في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني لكرة القدم.

 

واشرف البلجيكي بول بوت المدير الفني للمنتخب بحضور اعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية على هذه الاختبارات والفحوصات التي تسبق بدء المرحلة الاعدادية القادمة لملاقاة قيرغيزستان وبنجلادش يومي 3 و8 ايلول المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

 

وتهدف هذه الخطوة للاطلاع عن قرب على الاوضاع البدنية والصحية للاعبين بما يراعي طبيعة البرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني خلال رحلة التحضيرات الحالية.

 

وشملت الاختبارات كافة لاعبي الاندية المحلية الذين ضمتهم تشكيلة المنتخب الأردني والمكونة من 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وانس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر ابو عمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.


الى ذلك كان الجهاز الفني التقى اللاعبين بمقر الاتحاد قبل إجراء الفحوصات والاختبارات.

 

وخصص المدير الفني هذا الاجتماع لوضع اللاعبين بصورة العديد من النقاط والمحاور التي سيستند عليها في عمله على رأس الادارة الفنية، كما اكد ثقته بقدرة اللاعبين على العمل بروح الفريق الواحد مع أعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب قياسا بما لمسه لدى الجميع من انضباط والتزام وروح عالية خلال عملية رصده الاخيرة لكافة التفاصيل المتعلقة بشؤون المنتخب.


وأثنى الكابتن بوت كذلك على الجهود المبذولة من الجميع مبديا تفاؤله بتحقيق النتائج الطموحة خلال المشوار الذي يخوضه النشامى في الوقت الراهن وبما يتوافق مع ثقة ودعم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني.

 

من جانب آخر، يعقد المدير الفني مؤتمرا صحفيا عند الواحدة من ظهر يوم غد الثلاثاء بمقر الاتحاد وذلك للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الاعدادية المقبلة وموعد انطلاقها، وما يتخللها من تدريبات وترتيبات ادارية وفنية، اضافة الى فتح المجال امام كافة وسائل الاعلام للحصول على اية استفسارات تتعلق بالتشكيلة من جهة او المرحلة القادمة من جهة اخرى.

 

 

كما سبق ورتب الجهاز الفني اقامة مباراتين تحضيريتين تسبقان الدخول برحلة التدريبات الفعلية وتجمعان المنتخب الوطني الاول مع الاولمبي مساء الثلاثاء ومساء الخميس المقبل، بحيث تكونان مغلقتان امام الوسائل الاعلامية او الجماهير لتوفير الخصوصية امام الجهاز الفني للاطلاع على بعض النقاط الفنية.

تابعوا هوا الأردن على