آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

بيكيه: الفوز بالليجا سيتوقف علينا وليس على مستوى التحكيم

{title}
هوا الأردن -

قال مدافع برشلونة جيرارد بيكيه إن فوز فريقه ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم (الليجا) سيتوقف على لاعبي الفريق الكتالوني وليس "على مستوى التحكيم" الذي يراه "حياديا بنسبة مائة بالمائة".

 

ولم يقدم بيكيه أفضل مستوياته منذ بداية الموسم لكنه أكد أن ذلك لأن "الفوز في البداية دائما ما يكلف كثيرا بسبب العامل البدني".

 

جاءت تصريحات مدافع المنتخب الإسباني قبل جلوسه لخوض الجولة الاولى في بطولة أوروبا للبوكر بأحد ملاهي برشلونة.

 

وأعرب بيكيه الذي تعرض للإيقاف أربع مبارايات بعد طرده في إياب نهائي كأس السوبر الإسباني، عن حزنه "لعدم قدرته على مساعدة فريقه"، وتمنى أن يؤدي الطعن المقدم من البرسا لتخفيف العقوبة.

 

وأثار رحيل المهاجم بيدرو رودريجيز إلى تشيلسي ومنع الفريق من إجراءات صفقات جديدة حتى 2016 الشكوك حول قدرة الكتيبة الحالية من اللاعبين على إحراز نتائج مرضية في بداية الموسم الصعبة.

 

لكن بيكيه بدا هادئا "لأن الليجا لم تكن لتبدأ بشكل أفضل من ذلك، بعد الفوز في ملعب صعب ورغم الاصابات" في إشارة إلى فوز البرسا في معقل أثلتيك بيلباو بهدف دون رد.

 

وتمنى لبيدرو التوفيق في تجربته مع "البلوز" وأشاد بتمسكه بأن يكون عنصرا "هاما" وأن يشارك في المبارايات.

تابعوا هوا الأردن على