آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

المنتخب النسوي يتعادل مع نظيره المغربي

{title}
هوا الأردن -

تعادل امس المنتخب النسوي لكرةالقدم مع نظيره المغربي 2-2 في المباراة الودية الثانية بينهما التي جرت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في المرحلة الثانية من التصفيات الاسيوية التي ستقام في مدينة ماندالاي و المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016وتقام خلال الفترة من الرابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر أيلول المقبل، بمشاركة منتخبات الاردن، الصين تايبيه، مينمار، تايلاند، فيتنام. سجلت هدفي المنتخب ميساء جبارة د38، وستيفاني النبر من ركلة جزاء د59، فيما سجلت هدفي المغرب عزيزة رباح د11، ونعيمة فاضل د 19 في المباراة التي جرت بحضور عضوا الهيئة التنفيذية السيد منذر الجنيدي والانسة رنا الحسيني رئيسة اللجنة النسوية. وكان المنتخب قد حقق الفوز في التجربة الاولى التي جرت الاثنين بهدفين لهدف.

 

وحسب خطة المنتخب، تعود اللاعبات اعتبارا من اليوم لتدريباتهن اليومية التي ستكون على ملعب البولو بهدف تصحيح الاخطاء التي رصدها الجهاز الفني خلال المباراتين اللتين تعتبران البروفة الاخيرة قبل تقليص القائمة لـ 20 لاعبة قبل التوجه الى ميانمار في التاسع من الشهر المقبل . مثل المنتخب: زينة السعدي، آية المجالي، هيا خليل، انفال الصوفي، ياسمين خير، شروق الشاذلي، لونا المصري (انشراح حياصات)، شهيناز جبرين، تسنيم ابو الرب (عايدة الصوفي)، ستيفاني النبر وميساء جبارة.

 

مثل المغرب: زينب اغزيل، زينب سمين، فتحية العسيري، نعيمة فاضل، غزلان الشباك، نجاة بدري،ابتسام اجرايدي، التكبر البيهي، ابتسام بوحرات، عزيزة رباح، سارة نهيم. ويستهل منتخب السيدات مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب المستضيف يوم الرابع عشر من أيلول (سبتمبر) المقبل، ويواجه الصين تايبيه يوم السادس عشر من نفس الشهر، ويختتم مبارياته بلقاء منتخب تايلند يوم 20 من الشهر ذاته.

تابعوا هوا الأردن على