آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

باردو: تشيلسي لم يتوقع السرعة المخيفة لكريستال بالاس

{title}
هوا الأردن -

قال آلان باردو مدرب كريستال بالاس المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بعد الفوز 2-1 على تشيلسي إن سرعة لاعبيه "المخيفة" لم يتوقعها الفريق المنافس.

 

وهدد بالاس مرمى صاحب الأرض بالعديد من الهجمات المرتدة الخطيرة وألحق بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الهزيمة الثانية في مئة مباراة على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين عن طريق بكاري ساكو وجويل وارد مقابل هدف أحرزه الكولومبي رادامل فالكاو.

 

وحقق الفريق الضيف فوزه الثالث في أربع مباريات في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

 

وقال باردو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "يمكننا أن نخيف المنافسين بسرعتنا وفعلنا ذلك منذ البداية وحتى النهاية."

 

وأضاف "كان على مدافعي الفريق الدفاع بشكل جيد جدا وفعلوا ذلك بالفعل. تعاقدنا مع لاعبين جدد هذا الموسم لكننا لم نفقد حماسنا."

 

ونجح باردو الذي تولى تدريب بالاس منتصف الموسم الماضي في تحويل الفريق إلى منافس مزعج لأفضل الفرق في البطولة.

 

ويلعب الفريق بتنظيم محكم ويملك مجموعة موهوبة في الوسط بالإضافة لخط هجوم سريع للغاية.

 

وقال باردو "الأداء كان رائعا اليوم وهو أحد أفضل المباريات التي شاهدتها للفرق التي توليت تدريبها من حيث الحفاظ على هدوء الأعصاب."

 

وتابع "تعاقدنا مع مجموعة لاعبين أفضل فنيا من الموسم الماضي. لا أقول إننا سننافس على التأهل لأوروبا لكننا نملك فريقا جيدا."

 

وخسر بالاس أمام ارسنال فقط هذا الموسم والعامل الحاسم للفوز اليوم هو رغبة الفريق في الاستفادة من تراجع مستوى تشيلسي الذي حصد أربع نقاط فقط.

 

وقال داميان ديلاني مدافع بالاس "قدمنا أداء رائعا طوال 90 دقيقة. لم نلجأ للدفاع فقط بل كنا نضغط للحصول على الكرة. أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة للتسجيل وكان من الممكن أن تكون الأمور أكثر راحة."

 

وأضاف "في العامين الماضيين لجأنا للدفاع وخسرنا. لكن قلنا إذا كنا سنخسر فعلينا المحاولة. عندما شعر تشيلسي بالمعاناة كان في اعتقادنا أننا نستطيع الاستفادة من البداية السيئة للمنافس هذا الموسم."

تابعوا هوا الأردن على