آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

نقل مباريات ملعب الحسن إلى الأمير هاشم

{title}
هوا الأردن -

اجرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تعديلا على مكان اقامة مباريات الاسبوعين الاول والثاني من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2015-2016 والتي كانت مقرره على ستاد الحسن لتقام على ستاد الامير هاشم وذلك استجابة لطلب رسمي تقدمت به مدينة الحسن للشباب والذي جاء فيه ضرورة ترحيل المباريات المقررة على ستاد مدينة الحسن خلال مرحلة الذهاب الى ملاعب أخرى وذلك لعدم صلاحية الملعب، .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات والذي عقد في مقرة الاتحاد الثلاثاء برئاسة طارق خوري وبحضور فادي زريقات الامين العام للاتحاد والذي خصص لبحث هذا الموضوع المفاجئ فقد تقرر نقل مباريات الأسبوعين الأول والثاني من بطولة دوري المناصير للمحترفين الى ملعب مجمع الأمير هاشم بالرمثا.

وعبرت اللجنة عن استيائها لما حدث خاصة وانها كانت اعلنت عن جدول المباريات بناء على جاهزية الملاعب وكانت تامل في ان تمضي المباريات كما تقرر من قبل دون اي تعديل خاصة في ظل خضوع عدد من الملاعب لاعمال الصيانه استعدادا لاستضافة نهائيات كاس العالم .

وفيما يتعلق بباقي المباريات المقررة على ستاد الحسن فقد تقرر تأجيل البت بالمواعيد الجديدة وأماكن إقامة المباريات ريثما تتضح الرؤيا فيما يخص صلاحية الملعب .

وكانت سوء ارضية الملعب ارغمت اتحاد كر القدم على نقل مباراة المنتخب الوطني الأول ونظيرة منتخب قرغستان ضمن التصفيات المشتركة من ملعب الحسن الى ستاد عمان الدولي نظراً لعدم صلاحية الملعب بناءً على تقرير حكم ومراقب المباراة

تابعوا هوا الأردن على