آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

رونالدو يلتقي المدرب السوري اللاجئ ونجليه

{title}
هوا الأردن -

تحقق حلم الطفل السوري زيد الذي كان يحمله أبوه عندما عرقلته مصورة مجرية عمداً أثناء فراره عبر الحدود المجرية الصربية بلقاء مثله الأعلى اللاعب البرتغالي كريستيارنو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وزار اللاجئ السوري أسامة عبد المحسن وأبناه زيد، ومحمد، فريق ريال مدريد في المدينة الرياضية للفريق بالعاصمة الإسبانية والتقوا بلاعبي "الميرنجي" بعد استقبال رئيس النادي فلورنتينو بيريز لهم.

واستطاع زيد رؤية رونالدو والتقاط الصور معه في ملعب التدريب، وكذلك مع بيبي، وكيكو كاسيا، ودينيس تشيريشيف، ولوكا مودريتيش، وتوني كروس، ولوكاس فاسكيز.

ودعا ريال مدريد أسرة اللاجئ السوري لحضور مباراة الفريق السبت أمام غرناطة.

وحصل أسامة عبد المحسن الذي كان يشرف على تدريب فريق كرة قدم في سوريا، على عقد للعمل كمدرب في فريق خيتافي.

وتضامن الكثيرون حول العالم مع أسامة، بعدما أظهرت صوراً قيام مصورة مجرية بعرقلته عمداً، بينما كان يحاول الهروب من الشرطة وهو يحمل أبنه زيد.

يذكر أن ريال مدريد كان قد تبرع بمليون يورو لمساعدة اللاجئين السوريين.

تابعوا هوا الأردن على