آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

"مشاجرة" تنهي لقاء منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة مع مضيفه الفلبيني

{title}
هوا الأردن -

لم يكتب للقاء منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة مع فريق باراكو بول الفلبيني الذي اقيم بينهما ظهر اليوم في صالة جرين ميدوز في جوزون ستي .

ومع تبقي دقائق معدودة على نهاية اللقاء حيث كانت تشير النتيجة لصالح منتخبنا (82-69) حصلت مشاجرة و قام احد لاعبي الفريق المضيف (ميشال ميرندا ) وضرب لاعب منتخبنا محمد شاهر الذي رد اليه الضربة وتم الاشتباك بينهما قبل ان يتدخل العقلاء ويفضوا لااشتباك قبل ان تتطور الامور بين بقية اللاعبين حيث تم الفصل بينهما .

وارتأى المدير الفني لمنتخبنا ان لا يكمل اللقاء حفاظا على سلامة اللاعبين مع بقاء ايام معدودة لانطلاق النهائيات الاسيوية (28) والذي قدم منتخبنا الى الفلبين يقيم معسكره استعدادا لها ولكن لنفس الفريق (باراكو بول) ذات الاسبقية مع المنتخب القطري الشقيق قبل ايام خلال استعداداته في الفلبين .

واتسمت احداث اللقاء بالخشونة من بدايتها والذي دفع بالجهاز الفني الطلب من الحكام مزيدا من الحزم وحماية اللاعبين من الخشونة المتعمدة وكذلك ابتعد لاعبونا عن الالتحام المباشر وعملوا على تفريغ الاطراف والتصويب من مناطق بعيدة وامطروا سلة مضيفهم بالعديد من التصويبات الناجحة والتي اثارت حفيظة لاعبي باراكو وقبل النهاية بخمس دقائق قام اللاعب ميرندا بالتعلق فوق اللاعب محمد شاهر ومن ثم قام بلكمه فرد محمد شاهر بدفعه ودافع رايكو عن اللاعب قائلا ماذا بوسعه ان يفعل اثناء تعرضه للهجوم هل يدافع عن نفسه ام يتعرض للضرب ولم يفعل اي لاعي اردني شيئا خاطئا وعودوا لتسجيل الفيديو وسترون الحقيقة وانتهت المباراة والنتيجة تشير لتقدم منتخبنا (82-69) .

وسيكمل المنتخب معسكره التدريبي غدا بالتدريب صباحا ومساء قبل ان تتوجه بعثة المنتخب الى هونان صباح الاثنين (21-9-2015). 

تابعوا هوا الأردن على