آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تكثيف الرقابة على الاسواق في المحافظات خلال العيد

{title}
هوا الأردن -
أوعزت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي لمدراء الصناعة والتجارة في المحافظات بتكثيف عمليات الرقابة على الاسواق قبل وخلال عيد الاضحى المبارك والتأكد من وفرة كافة السلع وخاصة الاساسية.
 
وشددت الوزيرة خلال لقائها، الاثنين، بمدراء الصناعة والتجارة في المحافظات على تكثيف الرقابة ايضا على مختلف المحلات التجارية والمخابر ومحطات المحروقات والتنسيق مع نقابة اصحاب المخابز بشأن مناوبات المخابز خلال عطلة العيد بحيث تستمر المخابز في عملها كالمعتاد وضمن الية تضمن توفر الخبز للمواطنين.
 
 
واستمعت م. علي خلال الاجتماع الى شرح من مدراء الصناعة والتجارة في المحافظات حول الوضع التمويني في المحافظات واعداد الاضاحي المتوفرة واسعارها واستعدادات المديريات للرقابة خلال عطلة العيد حيث اطمأنت على وفرة السلع بكميات كبيرة وبرامج الرقابة الموضوعة من قبل هذه المديريات.
 
وأوعزت الوزيرة بتوفير العدد الكافي من مراقبي الاسواق خلال عطلة عيد الاضحى المبارك لإدامة عمليات الرقابة على الاسواق.
 
 
 من جانب اخر طلبت الوزيرة من مديريات المحافظات الاستعداد لفصل الشتاء ومتابعة التزام المخابز الالية وخاصة المرخصة حديثا بتوفير مولدات كهربائية لاستخدامها في حال انقطاع التيار الكهربائي.
 
 
واطلعت م. علي مدراء المحافظات على الاجراءات التي تقوم بها الوزارة حاليا لتفعيل الرقابة على الاسواق ومن ذلك اجراءات الاتمتة التي يجري العمل على وضعها التي تتيح للمواطن التواصل مع الوزارة بسرعة للإبلاغ عن الشكاوى المتعلقة بالأسواق وكذلك مشروع برنامج المخالفات الالكتروني المنوي القيام به.
تابعوا هوا الأردن على