آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

هذه المناطق التي سيتم انقطاع التيار الكهربائي فيها للأسبوع القادم

{title}
هوا الأردن -

اعلنت شركة الكهرباء الوطنية في اربد صباح اليوم الثلاثاء انه سيتم فصل التيار الكهربائي يوم الاحد الموافق 27/9/2015 عن المناطق التالية :-

محافظة اربد :- بيت راس ، شمال دوار البياضه ، أول البلد من جهة اربد دوار البياضة شمال المقبره الشارع الرئيسي ، المنطقة الشمالية ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة والنصف من بعد الظهر .

ويوم الاثنين الموافق 28/9/2015:
محافظة اربد :- شارع البتراء بعد اشارة الصريح باتجاه جامعة العلوم والتكنولوجيا وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر. حوفا المزار ، حبكا ، مثلث المزار ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر .

محافظة جرش :-
حي المنصورة في سوف وجميع مشتركين ثلاثة فاز وذلك من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثانيه من بعد الظهر .

لواء الرمثا :-
الرمثا الحي الشمالي ، منطقة الضحضاح ، منطقة الجرف ، الطرة ، الشجرة ، عمراوة ، ذنيبة ،وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز في المناطق المذكورة وذلك من الساعة التاسعه والنصف صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا . حي الجمول ، حي مدرسة ابي حذيفة بن اليمان/ حي البشابشة ، الحي الشرقي طريق الجمرك ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز في المناطق المذكورة وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية من بعد الظهر .


ويوم الاربعاء الموافق 30/9/2015
محافظة جرش:- محول المسرح الجنوبي وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز المجاورين وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا

محافظة المفرق :- مصنع الخليج للكيبلات ، بئر هنا السيوف في حي العلم ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا .

مدينة اربد :- حي العوادين في ايدون ، حي قرن الجاموس ، بناية رائد القرعان في حي العوادين ، دار الحنان ، شركة محمد الكساسبة ، بناية فارس درويش ، مستشفى الاميرة رحمة ، مستشفى الاميرة بديعة. وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر .

ويوم الخميس الموافق 1/10/2015:
محافظة جرش:- محول طريق جرش السيل وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز وذلك من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية من بعد الظهر .

محافظة اربد :- سموع كفركيفيا ، عنبة ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثالثة من بعد الظهر .

ويوم الاحد الموافق 4/10/2015:
محافظة المفرق :- الدغمية ، ام النعام ، تجمع حي الحياك ، مستشفى المفرق الحكومي ، محول عمر قفطان الدويري ، كتيبة المدفعية ، محول حديقة البلدية ، محول عماد الخزاعلة محول عادل قازان ، مول العربي ، محول مقبرة العراقيين ، الحي الجنوبي في المفرق ،منطقة دوار جرش ، المدينة الحرفية في المفرق ، بويضة الحوامدة ، مطاحن ام النعام، حي الحسبان ، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز في المناطق المذكورة وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الخامسة مساء .

تابعوا هوا الأردن على