آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

للمرة الثانية ... مجموعة المناصير تستضيف فرقة "igor moiseyev"

{title}
هوا الأردن -

أعلنت مجموعة المناصير عن استضافتها للفرقة الروسية العالمية للرقص الشعبي "باليه إيغور موسييف" "igor moiseyev"، وللمرة الثانية على التوالي، وذلك في الفترة الواقعة بين 22 ولغاية 26 تشرين الأول من العام الجاري، في قصر الثقافة الملكي.

 

وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية مجموعة المناصير الرامية إلى دعم الأنشطة  الثقافية والاجتماعية والرياضية، كونها تسهم في دفع عجلة التنمية الإقتصادية.

 

وفي تصريحه حول استضافة الفرقة، قال نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة المناصير، معين قدادة: "تحرص مجموعة المناصير دائماً على اثراء الجانب الثقافي في الأردن من خلال اقامتها لمثل هذه الفعاليات، التي تهدف إلى نشر ثقافات الفنون في المملكة، وتعمل على التعرف على الخبرات وتبادلها مع العديد من البلدان، الأمر الذي ينعكس ايجاباً على دفع المجتمع وتحقيق ازدهاره  في التنمية الثقافية والفكرية، والذي يصب في مصلحة توطيد العلاقات الثقافية الأردنية الروسية، متابعاً بأن هذه الفعاليات تسهم وبشكل كبير في دعم الثقافة بشكل عام ودعم الفنون والمسرح بشكل خاص، وهذا ما يقع على عاتق القطاع الخاص للارتقاء بالقطاع الثقافي وتطويره، مضيفاً: نثمن في مجموعة المناصير دور كل من شركة زين، الراعي الرسمي للفعالية، وكل من المركز الوطني للثقافة والفنون، ومجموعة هيلز.

 

يشار إلى أن فرقة "ايغور موسييف"، التي تأسست عام 1937 تعد من أشهر الفرق الروسية والعالمية للرقص الشعبي واولها عالمياً، وقد قام الراقص الروسي الشعبي ايغور موسييف بتأسيسها وجمع فيها العديد من الرقصات الشعبية من الجمهوريات السوفيتية النائية والروسية المعاصرة، وصاغها في إطار جذاب، وفي العاشر من شهر شباط لعام 2012، احتفلت الفرقة بمرور 75 عاماً على تأسيسها.

 

تابعوا هوا الأردن على