آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

كازورلا يحلم بخوض مائة مباراة مع المنتخب الإسباني

{title}
هوا الأردن -

اعترف لاعب الوسط الدولي الإسباني وأرسنال الإنجليزي لكرة القدم، سانتي كازورلا، السبت بأن خوضه مائة مباراة مع الماتادور" هو "بمثابة الحلم" بالنسبة له، مثلما هو الحال مع سيسك فابريجاس الذي سيدخل نادي المائة في المباراة المقبلة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه "لم يكن يتوقع" وصوله للرقم الحالي وهو 76 مباراة.

 

وأكد كازورلا في مؤتمر صحفي "الوصول لمائة مباراة هو بمثابة الحلم، ولكنه شيء معقد في الوقت ذاته. لم أكن أتوقع مطلقا أن أخوض 76 مباراة حتى الآن، استمتع يوما بعد الآخر. هذا الرقم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لي، أتمنى مواصلة تقديم كل ما لدي من أجل المنتخب. أشعر بالرضا الكامل عن الأرقام التي حققتها وأتمنى زيادتها في المستقبل".

 

وقيم كازورلا مرحلة التصفيات، بعد تأهل المنتخب الإسباني رسميا ليورو 2016 بعد اكتساح لوكسمبورج برباعية، أحرز منها هدفين، متذكرا الأوقات الصعبة والانتقادات التي طالت المنتخب بعد الخسارة أمام سلوفاكيا.

 

وقال لاعب أرسنال الإنجليزي في هذا الصدد "كان يوما صعبا بعد خسارتنا من سلوفاكيا، لقد تعقدت الأمور أمامنا في تلك اللحظة، ولكن مشوار التصفيات طويل وكنا نعلم أنه علينا التعامل مع الموقف بهدوء وأن نثق في المجموعة".

 

وأضاف "يجب الاعتراف بقيمة ما وصلنا إليه، لم يكن الطريق سهلا على الإطلاق. فألمانيا وهولندا يمران بمرحلة صعبة ولم يتأهلا بعد. في الوقت الحالي من الممكن أن يتغلب عليك أي منتخب، وهذا ما نراه يوما تلو الآخر لإن جميع الفرق أصبحت متساوية".

 

وطالب كازورلا بطي صفحة الإخفاق الإسباني في كأس العالم 2014 بالبرازيل والتفاؤل بما هو قادم وإمكانية الفوز مرة أخرى بكاس أوروبا في نسختها المقبلة.

 

وقال حول تلك النقطة "لقد نسينا تماما ما حدث في مونديال البرازيل، يجب التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها، ولكن علينا طي هذه الصفحة لإنه هناك جيل جديد من اللاعبين وتطلعات جديدة نأمل في تحقيها في فرنسا. ما يشغلنا الآن هو الحاضر والمستقبل".

 

وكان الماتادور الإسباني قد لحق بركب المتأهلين إلى نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا بعدما سحق ضيفه لوكسمبورج (4-0) أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة بالتصفيات.

وكرر بذلك المنتخب الإسباني فوزه برباعية على منتخب لوكسمبورج في مباراة الدور الأول التي جمعتهما في العاصمة لوكسمبورج.

 

تناوب على إحراز رباعية الماتادور الإسباني كل من نجم أرسنال الإنجليزي سانتي كازورلا ومهاجم فالنسيا فرانسيسكو ألكاسير بواقع هدفين لكل منهما.

 

 
 
تابعوا هوا الأردن على