آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

تسريب فيديو .. لنجل الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال سهرة راقصة في دبي

{title}
هوا الأردن -
تداول نشطاء فلسطينيون خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو يظهر ياسر النجل الثاني للرئيس محمود عباس وهو يقضي سهرة ليلية راقصة في أحد ملاهي دبي.
 

ووثق مقطع الفيديو تاريخ السهرة ليلة أمس الخميس وظهر فيه ياسر عباس وهو يجلس وسط عدد من الرجال والنساء غير المعروفين ويتابعون عرض شعبي راقص وعلى طاولتهم عدة أنواع من الخمور.


وجاء في مقدمة مقطع الفيديو "تضامنا مع شهداء القدس وتنفيذا لخطاب الوالد الرئيس محمود عباس، ياسر عباس يحتفل الآن مع الراقصات والصديقات في سهرة ماجنة حمراء".


وعرف عن ياسر عباس اهتماماته الفنية الواسعة وغالبية الصور التي نشرت له للعلن هي مع ممثلين وممثلات من مصر ودول عربية أخرى وكان سبق أن أظهر دعما هائلا للفائز بلقب "محبوب العرب" محمد عساف قبل عامين.


ويشكل نشر فيديو يوثق ياسر عباس وهو يقضي هكذا سهرة راقصة إحراجا كبيرا لوالده الرئيس عباس في خضم موجة هبة جماهيرية متصاعدة ضد الاحتلال الإسرائيلي خلفت 35 شهيدا ومئات الجرحى حتى الآن.


ويعتقد أن القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان يقف وراء تسريب مثل هذا الفيديو لنجل عباس في ظل الصراع السياسي والإعلامي المتواصل بينهما منذ أعوام.


وسبق أن انتشرت صورا لفادي النجل الأكبر لدحلان وهو يقضي سهرة راقصة مماثلة في مارس 2014.


وعلى أثر ذلك علق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن "‏عباس ودحلان وجهان لعملة واحدة وهما عرايا من كل أوراق التوت حتى أمام الشعب". 
تابعوا هوا الأردن على