آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الألماني سكيبه مدربا جديدا للمنتخب اليوناني

{title}
هوا الأردن -

اختار الاتحاد اليوناني لكرة القدم المدرب الألماني ميكايل سكيبه لقيادة المنتخب اليوناني للكرة خلفا لمدربه اليوناني المؤقت كوستاس تساناس.

 

وقال الاتحاد اليوناني في بيان له "إنه بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد، سيوقع سكيبه على عقد مع الاتحاد حتى نهاية تصفيات كأس العالم" المقررة في روسيا عام 2018، موضحا أن عقد سكيبه سيمدد بصورة آلية في حال تأهل المنتخب اليوناني الى نهائيات كأس العالم.
 
وكان سكيبه، البالغ من العمر 50 عاما، عمل مساعدا للدولي السابق رودي فولر إبان إشرافه على المنتخب الألماني بين عامي 2000 و2004.
 
يذكر أن سكيبه أصبح في العام 1998 أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني "البوندسليغا"، عندما استلم الإدارة الفنية لفريق بوروسيا دورتموند، وكان عمره آنذاك 32 عاما.السوسنة
 
 
 
واستمر عمل سكيبه مع بوروسيا دورتموند حتى عام 2000، ودرب بعده باير ليفركوزن (2005-2008) وغلطة سراي التركي لبضعة أشهر قبل الانتقال إلى تدريب اينتراخت فرانكفورت عام 2009 حتى 2011 ومنه إلى هرتا برلين (2011-2012) ثم غراسهوبرز السويسري (2013-2015).
 
يشار إلى أن المنتخب اليوناني، بطل أوروبا عام 2004، فشل في التأهل إلى نهائيات كأس أوروبا المقررة في فرنسا العام المقبل، بعد أن حل في المركز الأخير لمجموعته السادسة، للمرة الأولى في تاريخه، خلف جزر فارو.
 
وتناوب 3 مدربين على تدريب المنتخب اليوناني في التصفيات القارية استعانوا بخدمات 53 لاعبا دون جدوى، آخرهم تساناس، الذي عين الصيف الماضي بالوكالة خلفا للأوروغوياني سيرخيو ماركاريان، الذي كان عين في منصبه عام 2014 خلفا للإيطالي كلاوديو رانييري.
 
تابعوا هوا الأردن على