آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"كيمابكو" تدعم مشاريع مبادرة "مدرستي" في العقبة

{title}
هوا الأردن -

وقعت شركة صناعات الأسمدة والكيماويات العربية – كيمابكو (المملوكة بالكامل لشركة البوتاس العربية) إتفاقية مع مبادرة مدرستي تقوم الشركة من خلالها بدعم مشاريع المبادرة في عدد من مدارس محافظة العقبة على مدار عامين.


وقد عبرت مديرة مبادرة "مدرستي" السيدة تالا صويص عن شكرها وتقديرها لتفاعل الشركة مع مشاريع المبادرة التي تهدف إلى رفع المستوى التعليمي والثقافي والإنساني للمدارس مشيرة إلى أن إختيار المدارس التي ستستفيد من هذا المشروع سيتم وفق آلية تتضمن معايير فنية واضحة.


من جانبه بين رئيس هيئة مديري الشركة جمال الصرايرة أن سياسة الشركة في دعم المجتمعات المحلية مستمدة من السياسة المنظمة والناجحة للشركة الأم البوتاس العربية في هذا المجال وغيره من المجالات التي تقوم مجموعة شركات البوتاس العربية بتنفيذها والتي شملت جميع محافظات المملكة وفي قطاعات مختلفة، مشيرا إلى أن شركة البوتاس قد سبق ودعمت مشاريع للمبادرة على مدى خمس سنوات إعتبارا من العام 2013.


كما أعرب مدير عام شركة "كيمابكو" المهندس بسام الزعمط عن إهتمام الشركة بدعم المجتمع المحلي في محافظة العقبة بكافة السبل الممكنة والمجدية وخاصة في مجال رفع سوية العملية التربوية وأدواتها إستمرارا للنهج الذي تتبعه الشركة الأم البوتاس العربية.


هذا وتعتبر شركة كيمابكو من الشركات الصناعية الرائدة في منطقة العقبة وتقوم بإنتاج سماد نترات البوتاسيوم عالي الجودة وتصدره لجميع أنحاء العالم.

تابعوا هوا الأردن على