آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الريال يستعيد نغمة الانتصارات على حساب إيبار

{title}
هوا الأردن -

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات محليا بفوزه الثمين على مضيفه إيبار 2-صفر اليوم الأحد 

على الملعب البلدي دي إيبورويا بالمرحلة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وقلص الريال الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى ست نقاط حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الثالث، بينما توقف رصيد إيبار عند عشرين نقطة بالمركز السابع.

وعانى الملكي الأمرّين لتخطي عقبة إيبار المتألق هذا الموسم وصاحب الأفضلية في أغلب فترات الشوط الأول، دون أن ينجح في هز شباك ضيوفه الذي استغلوا ركلة ركنية وصلت منها الكرة من الكرواتي لوكا مودريتش داخل المنطقة فطار لها بايل برأسية من مسافة قريبة وتابعها داخل المرمى (43).

وهذا هو الهدف الأول لبايل منذ يوم 29 أغسطس/آب الماضي، وثنائيته في مرمى ريال بيتيس (5-صفر).

وعاد إيبار إلى أفضليته بالشوط الثاني في محاولة لإدراك التعادل، فكثرت هجماته دون خطورة على مرمى الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، بينما سنحت أخطر الفرص للريال وتحديدا نجمه رونالدو أبرزها تسديدة مقصية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من بايل، ثم انفراد اللاعب نفسه بالحارس أسيير رييسغو لكنه سدد بالشباك الخارجية.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 82 لإضافة الهدف الثاني عبر رونالدو من ركلة جزاء إثر عرقلة لوكاس فاسكيز، بديل الكولومبي خامس رودريغيز، داخل المنطقة من طرف المدافع داني غارسيا.

تابعوا هوا الأردن على