آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

صورة: أندية البريميرليج الأكثر إنفاقًا على وكلاء الأعمال

{title}
هوا الأردن -

 أظهرت أرقام الاثنين أن أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنفقت حوالي 130 مليون جنيه إسترليني (195.65 مليون دولار) على وكلاء اللاعبين العام الماضي بزيادة قدرها 15 مليون جنيه إسترليني عن الفترة السابقة.

 

وتصدر ليفربول القائمة التي نشرها موقع الدوري الانجليزي الممتاز على الانترنت بمبلغ قدره 14.3 مليون جنيه إسترليني يليه مانشستر يونايتد الذي ضاعف ما صرفه تقريبا ليصل إلى 13.9 مليون جنيه إسترليني مقابل 12.4 مليون جنيه إسترليني لجاره مانشستر سيتي.

 

وأنفق كل من أرسنال وجاره تشيلسي بطل الدوري الممتاز حوالي 11.9 مليون جنيه إسترليني لكل منهما مقابل 1.6 مليون جنيه إسترليني لواتفود الوافد الجديد للأضواء والذي جاء في ذيل القائمة.

 

وبلغ مجموع ما أنفقه 20 ناديا في الدوري الممتاز 129.86 مليون جنيه إسترليني مقابل 26.1 مليون جنيه إسترليني لفرق الدرجة الثانية و3.2 مليون جنيه إسترليني لأندية القسم الثالث ومليون جنيه إسترليني لفرق الدرجة الرابعة.

 

واحتسبت المبالغ بين أول أكتوبر تشرين الأول 2014 وحتى 30 سبتمبر أيلول 2015 وتضمنت مدفوعات من الأندية نيابة عن لاعبيها.

تابعوا هوا الأردن على