آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

أبوغزاله تدقق حسابات الـUNDP في 15 دولة

{title}
هوا الأردن -

وقعت شركة طلال أبوغزاله الدوليةفلسطين نيابة عن مجموعة طلال أبوغزاله الدولية اتفاقية تدقيق وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية (UNDP) في المنطقة العربية التي تشمل تدقيق برامجها في 15 دولة في المنطقة، حيث تم التوقيع في مكاتب الامم المتحدة في نيويورك.

ومثل مجموعة طلال أبوغزاله الدولية السيد جمال ملحم المدير التنفيذي للمجموعة في فلسطين والسيد هلج اوستفتن مدير مكتب التدقيق والتحقيقات في الأمم المتحدة.

وبين سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس مجموعة طلال أبوغزاله أن فوز الشركة بالعقد يؤكد قوتها التنافسية التي تأتي من عدة عوامل أبرزها السمعة المتميزة مقارنة بمنافسيها في العالم، ولامتلاكها لأكبر مركز قيادي على مستوى المهنة وعلى العالم، كما أنها مسجلة بالاتحاد الدولي للمحاسبين، ولديها أفضل الكفاءات العاملة في المنطقة.

وأضاف أن ثقة الأمم المتحدة للتنمية في الشركة، إنما هي ثقة نعتز ونفتخر بها، مؤكدا أن حصول الشركة في فرع فلسطين على هذا العقد نواصل من خلال الإثبات للعالم أجمع أن النجاح والتميز لا يقف عن حد الاحتلال أو قلة الموارد في الدولة.

وبين أن هذا العقد سينعكس إيجابا على فرص العمل في القطاع في فلسطين وتوفير الفائدة للقطاع الخاص، كما أنه يعكس الثقة والمصداقية التي حازت عليها الشركة على المستوى الدولي في هذا المجال، مضيفا أن ذلك سيفتح الباب لتوسيع عمل الشركة لدول في اسيا وافريقيا وأمريكا اللاتينية وتطوير التعاون مع منظمات الأمم المتحدة، حيث تتركز مشاريع برنامج الأمم المتحدة للتنمية "UNDP" بمناطق تعاني من مشاكل في التنمية كفلسطين واليمن والعراق وسوريا ولبنان، وبشكل أقل في المغرب وتونس.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي للشركة في فلسطين الأستاذ جمال ملحم أن هذا التوقيع ليعزز اتفاقيات سابقة بين المجموعة وبرامج الامم المتحدة الانمائية في المنطقة العربية والعالم في مجالات التدقيق والاستشارات، كما يعزز ريادة المجموعة في خدماتها مع المؤسسات الدولية لما لديها من مهنيه موثوقة وخبرات عبر عشرات السنين في العالم.

وتمت زيارة كل البنك الدولي في واشنطن وعقد اجتماعات تهدف الى الاستمرار في التعاون مع البنك الدولي في عدد من الجوانب كما تم زيارة الاتحاد الدولي للمحاسبين واستعراض الواقع المهني للمحاسبة في فلسطين وافاق التطور.

ويعمل برنامج الأمم المتحدة في أكثر من 170 بلد بهدف القضاء على الفقر والحد من عدم المساواة والإقصاء، ويساعد البرنامج البلدان على وضع السياسات والمهارات القيادية وقدرات الشراكة والقدرات المؤسسية وبناء القدرة على الصمود من أجل الحفاظ على نتائج التنمية.

ومجموعة طلال أبوغزاله هي مجموعة مهنية تأسست عام 1972 وتضم ما يزيد عن 80 مكتب حول العالم تقدم خدماتها في مجالات تدقيق الحسابات والاستشارات والملكية الفكرية والتعليم والتأهيل.

تابعوا هوا الأردن على