آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"فيس بوك" يتيح لمشتركيه التعليق دون انترنت

{title}
هوا الأردن -

يختبر حالياً موقع فيس بوك ميزة جديدة تتيح لمستخدمي تطبيقها على أندرويد تصفح المشاركات والتعليق عليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

وقال فيس بوك في تدوينة نُشرت على موقعه الرسمي إن 'المهمة الأساسية للشبكة الاجتماعية هي ربط الناس مع بعضهم البعض وعرض أحدث المشاركات التي تهم المستخدم في تبويب آخر الأخبار' .

وأضاف أن 'المشكلة الأساسية والتحدي هو اتصالات الإنترنت البطيئة، حيث يستخدم فيس بوك في البلدان الناشئة بنسب عالية جداً ومذهلة، لكن معظمهم يتصل بالإنترنت باستخدام الجيل الثاني'.

وعوضاً عن عرض أيقونة التحديث التي تظهر عند فتح تطبيق فيس بوك، سيتم عرض آخر المشاركات التي تم تحميلها سابقاً ولم يطّلع المستخدم عليها، حيث سيقوم التطبيق بتخزين المشاركات الغير مقروءة بشكل مؤقت على الجهاز لحين قراءتها للاستفادة منها عند عدم وجود اتصال بالإنترنت أو عندما يكون الاتصال بطيئاً.

وإضافة إلى ذلك، سيسمح التطبيق للمستخدمين بترك تعليقات على أي مشاركة حتى دون وجود اتصال بالإنترنت، ليقوم التطبيق بنشرها عند توفر اتصال جيّد، وهي ميّزة كانت متوفّرة سابقاً لتسجيل الإعجاب أو إعادة نشر المشاركة فقط لكنها توسّعت الآن لتشمل كتابة التعليقات.

وقال فيس بوك إن الميّزات الجديدة سوف تصل لمستخدمي أجهزة أندرويد بشكل تدريجي دون تحديد فترة زمنية أو رقعة جغرافية محددة لاختبارها، لكن البلدان الناشئة هي الهدف بكل تأكيد، كما لم تكشف فيما إذا كانت ستصل لمستخدمي أجهزة آي فون وآي باد في وقت لاحق.

تابعوا هوا الأردن على