آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

البنك الأهلي الأردني ينال تكريم مبادرة "شباب رياضي" لبطولة مدرستي الأهلية والمطران

{title}
هوا الأردن -

أعلن البنك الأهلي الأردني عن نيله تكريم مبادرة "شباب رياضي" التي أطلقتها كل من المدرسة الأهلية للبنات والمطران للبنين، وذلك لدوره المحوري في دعم بطولة المبادرة وتقديم رعايته الرسمية لها، ولجهوده الدؤوبة والمتواصلة في خلق جيل رياضي جديد وقادر على تعزيز تواجد المملكة على الساحة الرياضية العالمية.

 

وكان البنك الأهلي الأردني قد تسلم درع الشركات الداعمة للمبادرة وبطولتها الهادفة لمساندة المدارس الحكومية رياضياً بتضافر الجهود ما بين القطاعين الخاص والعام وبمشاركة جميع الطلبة الأردنيين، في إطار حفلهما الختامي الذي أقيمت فعالياته في المدرسة الأهلية للبنات.

 

وحول هذا الشأن، أعربت إدارة البنك الأهلي الأردني عن سعادة البنك بكونه جزءاً من مبادرة "شباب رياضي"، وبنيل هذا التكريم الذي يأتي كاعتراف بالتزام البنك تجاه تطوير الحركة الرياضية والشبابية، وكتقدير لإسهاماته في تعميق الاستثمار الرياضي في المواهب الرياضية في مختلف الرياضات بالتركيز على الأكثر شعبية منها كالقدم والسلة والطائرة، ابتداءً من إشراك كافة الطلبة في النشاطات الرياضية بما يمتد ليشمل الطلبة في المدارس الحكومية التي تعد منجماً حقيقياً للرياضيين، ومروراً بتنمية هذه المواهب وصقلها، وانتهاءً بصناعة النجوم الرياضيين ورفد المملكة بهم.

 

وأوضحت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن هذه الرعاية التي جاءت في إطار برامج البنك للمسؤولية المؤسسة المجتمعية، تحمل أهمية كبيرة لإسهامها في تسليط الضوء على أهمية خلق حيز لرياضة المدارس في المدارس الحكومية، وضرورة توجيه الدعم لها بتزويدها بالأدوات الرياضية التي تحتاجها، وذلك لما تحتضنه من مواهب من شأنها رفع سوية القطاع الرياضي إذا ما تم الاهتمام بها.

 

ويذكر بأن هذه الرعاية تعد واحدة من سلسلة الرعايات التي لطالما حرص البنك الأهلي الأردني ولا زال يحرص على تقديمها في مختلف المدارس فيما يخص الرياضة، ومنها الأهلية للبنات والمطران للبنين.

 

هذا وتعد مبادرة "شباب رياضي" المبادرة الأولى من نوعها على المستوى الرياضي، وتهدف إلى تعاون المؤسسات الخاصة مع المؤسسات الحكومية لدعم الرياضة الأردنية في المدارس الحكومية، وإعطاء فرصة لجميع الطلبة الأردنيين لخدمة الرياضة الأردنية من خلال المدارس ومنتخبات المديرية والأندية، وذلك لرفد المنتخبات الوطنية للناشئين. وقد تم خلال البطولة تبني 7 مدارس حكومية للذكور والإناث من مديرية عمان الأولى/ قصبة عمان، شاركت فرقها في منافسات القدم والسلة والطائرة إلى جانب فرق 9 مدارس خاصة، وذلك بواقع 60 مباراة على مدار أربعة أسابيع. ومن المخطط أن تستمر المبادرة في الأعوام القادمة لتشمل جميع محافظات المملكة.

تابعوا هوا الأردن على