آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

صورة أمير قطر الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" يقبل يد والده تثير ضجة على مواقع التواصل

{title}
هوا الأردن -

أثارت صورة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وهو يقبل يد والده الأمير السابق الشيخ حمد بن خليفة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها أول صورة لحاكم دولة يتم تداولها وهو يقبل يد والده.

وألتقطت الصورة حسب موقع "بوابة القاهرة” الجمعة أمام العامة أثناء حضور أمير قطر ووالده الملقب ب”الأمير الوالد ” عرض عسكري ضخم أقيم على كورنيش الدوحة بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر والذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام .

وشهد العرض المسمى بـ”المسير الوطني” مشاركة وحدات عسكرية وطائرات ومركبات وأسلحة متطورة ظهر بعضها لأول مرة وذلك في استعراض كبير أمام عشرات الألاف من المواطنين والمقيمين.

وأثارت الصورة المتداولة بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة من التعليقات الإيجابية من قبل المواطنين القطريين والخليجيين والعرب التي امتدحت سلوك أمير قطر باعتباره سلوكا اسلاميا عربيا ينم عن خلق ودين رفيع .. حسب تعبيرات البعض.

وتنازل الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني عن الحكم طواعية قبل أكثر من عامين لنجله ولي العهد حينها الشيخ تميم بن حمد في سابقة لم تحدث عربيا خاصة أنها جاءت في ذروة مجد الشيخ حمد بن خليفة الذي استطاع تحويل قطر خلال أعوام قليلة لأغنى دولة بالعالم فضلا عن تحقيقه نهضة حضارية وتعليمية كبرى وحقق مكانة سياسية ودولية لافتة لدولته رغم صغر مساحتها.

ويقول مراقبون للموقع "ان الشيخ تميم الذي يطلق عليه القطريون ” الإبن البار” اكتسب خبرات سياسية وإدارية كبيرة من والده أهلته لقيادة دفة الأمور في قطر بمهارة فائقة في خضم اضطرابات سياسية واقتصادية هائلة على المستويين الدولي والإقليمي.

تابعوا هوا الأردن على