آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

بليجريني: سيتي بحاجة لعودة كومباني من أجل سباق اللقب

{title}
هوا الأردن -

ينتظر مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي عودة القائد المصاب فينسن كومباني من أجل دعم دفاع فريقه والابقاء عليه في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وفي حديثه مع الصحفيين عقب خسارة سيتي 2-1 أمام ارسنال باستاد الامارات أمس الاثنين وهي خامس هزيمة للفريق هذا الموسم قال بليجريني إن عودة لاعبين أساسيين مهمة إذا أراد تجاوز منافسه اللندني وليستر سيتي مفاجأة الموسم في 2016.

 

وقال بليجريني الذي حافظ فريقه على نظافة شباكه مرتين فقط في اخر 12 مباراة بالدوري "يجب أن نتطور لأننا نستقبل العديد من الأهداف."

 

وأضاف "نأمل أن يعود فينسن قريبا. اذا كان معنا فينسن وديفيد (سيلفا) وسيرجيو (أجويرو) بشكل طبيعي كل أسبوع فأنا أعتقد أننا سنستمر كفريق مهم في سباق اللقب."

 

وبينما يعد أجويرو وسيلفا من اللاعبين المهمين في سيتي فإن كومباني يبدو أنه اللاعب الذي لا يمكن تعويضه.

 

واستقبلت شباك سيتي 18 هدفا في تسع مباريات خاضها هذا الموسم بدون كومباني الغائب منذ سبتمبر أيلول بسبب اصابة في ربلة الساق.

 

وفي المباريات الثماني التي لعبها سيتي في وجوده تلقت شباكه هدفا واحدا فقط.

 

وأهدى خطأ دفاعي من ايلياكيم مانجالا - الذي بدأ في قلب الدفاع أمس الاثنين بجانب نيكولاس اوتامندي - الهدف الثاني لارسنال في نهاية الشوط الأول وهو ما لم يستطع سيتي تعويضه.

 

وقال بليجريني "أعتقد أننا في المباريات الأخيرة ارتكبنا العديد من الأخطاء الجماعية. اليوم تطورنا في هذه النقطة وارتكبنا أخطاء فردية."

 

وامتلك سيتي الكرة بشكل أكبر وصنع فرصا أكثر للتسجيل في مباراة الاثنين التي كان بوسعه فيها تجاوز الفريق اللندني إلى المركز الثاني في اخر لقاء قبل عيد الميلاد مثلما أشار بليجريني.

 

ومضى المدرب التشيلي قائلا "سيطرنا على الكرة وأتيحت لنا فرص للتسجيل ضد فريق جيد جدا في الناحية الهجومية مثل ارسنال لكن بالطبع إذا استقبلنا هدفين فيجب أن نواصل التفكير في السبب."

 

وزادت الهزيمة من الضغوط على بليجريني في وقت ربطت فيه تكهنات بين بيب جوارديولا - الذي سيترك بايرن ميونيخ في نهاية الموسم - والنادي.

 

وردا على سؤال عما اذا كان من الصعب عليه تجاوز هذه التكهنات قال بليجريني "الأمر ليس صعبا.. إنه سهل. يجب أن تركز على عملك.

 

"أتفهم حاجتنا للتطور.. خاصة في المباريات التي نلعبها خارج ملعبنا لكننا نواصل الاشتراك في جميع المسابقات." 

تابعوا هوا الأردن على