آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

اعتماد طلال أبوغزاله لأسماء المجال مسجل معتمد لتسجيل أسماء النطاق العُمانية

{title}
هوا الأردن -

أضافت شركة طلال أبوغزاله لأسماء المجال معلماً جديداً في مسيرتها وأصبحت مسجلاً معتمداً لتسجيل أسماء النطاقات (عناوين المواقع الالكترونية) في المستويين العلويين لسلطنة عمان وهما (.om) باللغة الانجليزية و (.عمان) باللغة العربية.


وشركة طلال أبوغزاله لأسماء المجال إحدى الشركات التابعة لشركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) ومسجل معتمد لهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان).


ومع حصول الشركة على الاعتماد من هيئة تنظيم الاتصالات العمانية، تكون مخولة بإضافة (.OM) واسم المجال الدولي في سلطنة عمان (.عمان) إلى القائمة الحالية من أسماء المجال العليا العامة وأسماء المجال العليا عامة الجديدة وأسماء المجال العليا من رمز الدولة.


وأكد الأستاذ محمود لطوف المدير التنفيذي لشركة طلال أبوغزاله لأسماء المجال أن تقديم خدمات أسماء المجال يكمّل خدمات شركة أبوغزاله للملكية الفكرية الحالية في مجال حماية العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية.


وأضاف بأن أبوغزاله للملكية الفكرية كانت أول شركة ملكية فكرية تصبح مسجلاً معتمداً للآيكان، وهي قادرة من خلال تواجدها العالمي على خدمة العملاء في كافة البلدان.


أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب):

تعتبر أبوغزاله للملكية الفكرية، إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله، شركة رائدة في خدمات حماية الملكية الفكرية في العالم، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات الملكية الفكرية لحماية وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية واستغلالها تجارياً بما فيه براءات الاختراع والعلامات التجارية والنماذج الصناعية وحقوق التأليف وأسماء المجال.

شركة طلال أبوغزاله لأسماء المجال:

هي واحدة من المسجلين القلائل المعتمدين في المنطقة العربية والتي تغطي خدمات تسجيل النطاقات، وتضم مجموعة كبيرة من خدمات تسجيل وإدارة وتجديد ونقل النطاقات العالية المستوى (gTLDs) ونطاقات رمز الدولة(ccTLDs) واسماء النطاقات الدولية (IDNs)..

تابعوا هوا الأردن على