آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

إدارة الفيصلي تبحث طلب الجهاز الفني الاستغناء عن 6 لاعبين

{title}
هوا الأردن -

تناقش إدارة النادي الفيصلي، في جلسة تعقدها مساء اليوم الأحد برئاسة سلطان العدوان رئيس النادي، التقرير المقدم من المدير الفني للفريق الكابتن راتب العوضات، والمتضمن احتياجات الفريق في بعض المراكز، إضافة الى استبعاد 6 لاعبين من القائمة الحالية- على سبيل البيع او الإعارة-.


أن الاستغناءات تشمل 4 لاعبين من الشباب إضافة الى نجمين معروفين، كما سيتم خلال الاجتماع بحث العديد من القضايا التي تهم الفريق الذي يحارب حاليا على ثلاث جبهات، الأولى دوري المحترفين الذي تصدر مرحلة الذهاب منه برصيد 23 نقطة، والثانية الباحث عن الاحتفاظ بلقب بطولة كأس الأردن، حيث تنتظر الفريق مواجهة صعبة في الدور نصف النهائي أمام فريق الأهلي، وفي المهمة الثالثة يطمح الفيصلي لعودة قوية في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بعدما اوقعته قرعة المسابقة في المجموعة الثانية في مواجهة نفط الوسط العراقي، والاستقلال الطاجيكي، والفائز من مباراة طرابلس اللبناني وعلاي القيرغزي.

 


وينتظر لاعبو "الأزرق"، استلام مستحقاتهم المالية خلال الأسبوع الحالي، حيث وعدت الإدارة اللاعبين بصرف كامل المستحقات، بعد أن تقوم شركة زين بتحويل المبالغ المالية المترتبة للنادي والبالغة 120 ألف دينار.

 


الفريق يواصل تدريباته ويلاقي الجزيرة الثلاثاء

 

إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملاعب مختلفة، وبمعنويات مرتفعة، وحضور كافة اللاعبين الذين يبدون تجاوبا عاليا مع الجهاز الفني الذي يضم المدرب العام فراس الخلايلة، والمدرب أنس صبرة، ومدرب الحراس سلامة عيد، ونظرا للظروف الجوية التي سادت المملكة، خاض الفريق أمس جرعة تدريبية في إحدى الصالات الخاصة، وشهدت التدريبات مشاركة لاعبين إفريقيين يسعى العوضات للوقوف على حالتهما البدنية والفنية تمهيدا للتعاقد معهما، لكن المؤشرات الواردة من قبل الجهاز الفني تبدو غير مشجعة، وتبدو ورقة المحترف السنغالي عبدالله فال والذي سبق له ان احترف في أكثر من ناد أردني، قريبة جدا من التواجد في صفوف الفريق. واقترب نجم الفريق السابق مؤيد ابو كشك من العودة لصفوف الفيصلي، بعدما ابدى العوضات رضاه عن المستوى الفني والبدني للاعب الذي يشارك في تدريبات الفريق. 

 


واستعدادا للمرحلة المقبلة، يخوض الفيصلي خمسة لقاءات ودية خلال الفترة المقبلة، يبدأها بلقاء فريق ذات راس يوم الثلاثاء المقبل، كما يلاقي الجزيرة يوم التاسع من الشهر الحالي، وينتظر مواجهة ودية قوية مع فريق الحسين إربد، ولم يتم تحديد الملاعب لغاية الآن، ويبحث الجهاز الإداري للفريق عن تأمين حجز.

تابعوا هوا الأردن على