آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

راضي: الأمير علي هو الشخصية الانسب لتولي رئاسة الفيفا

{title}
هوا الأردن -

أكد نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي ان سمو الأمير علي بن الحسين هو الشخصية الانسب لتولي رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، داعيا العرب وآسيا لاستثمار فرصة ترشح سموه لرئاسة 'الفيفا' اذا ما ارادوا حفظ حقوقهم واثبات احقيتهم بهذا المنصب.



وأكد راضي اليوم الاربعاء: ان الفرصة متاحة الآن وبشكل قوي لإعادة الهيبة الى هذه المؤسسة الكروية من خلال انتخاب شخصية رياضية شابة وواعية ونزيهة وتملك من الخبرة ما يؤهلها لاعادة الهيبة للكرة في العالم.



واشار الى ان الفيفا تعرض في الفترة الاخيرة لفضائح فساد اطاحت بسمعته، وشوهت صورة كرة القدم، ووضعت رموز الكرة العالمية في السجون وهذا شيء محزن لواقع الكرة التي تحتاج الى شخص قادر على انتشالها من هذا المأزق، واجزم أن سمو الامير علي بن الحسين هو الشخص الوحيد القادر على اعادة الامور الى نصابها، واعادة الهيبة للكرة العالمية في ظل ما يتمتع به سموه من ميزات ابرزها الخبرة والنزاهة وشخصيته المحبوبه من قبل الجميع.



وشدد راضي على ضرورة الوقوف خلف سموه صفا واحد لتحقيق الاهداف المنشودة وابرزها تطوير الكرة العربية والاسيوية، اضافة الى الارتقاء بالكرة العالمية التي باتت تعاني كثيرا من فضائح الفساد.



وردا على سؤال يتعلق بفرصة سموه في تحقيق الفوز قال احمد راضي : في الانتخابات الماضية، لعب المال دورا في تشتيت الاصوات، واضطرت اتحادات في العالم للتصويت للرئيس الفاسد جوزيف بلاتر بدافع المال، رغم قناعتها بان سمو الامير علي هو الشخص الانسب، ولكن في الوقت الحالي تغيرت الامور، وادركت جميع الاتحادات في العالم صدق وشفافيه ورؤية سموه الثاقبة الذي كان الشخصية الاولى التي تحدثت عن فساد في الفيفا، ليثبت بعد أشهر فقط صدق رؤية سموه وهذا بحد ذاته دليل على رغبة سموه في تصحيح مسار الفيفا واعادة الهيبة للكرة العالمية.



يشار الى ان انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ستجري الشهر المقبل.

تابعوا هوا الأردن على